رسائل الماجستير والدكتوراه [روابط سريعة] - المنارة للاستشارات

رسائل الماجستير والدكتوراه [روابط سريعة]

رسائل الماجستير والدكتوراه [روابط سريعة]
اطلب الخدمة

مراجع

رسائل الماجستير والدكتوراه [روابط سريعة]

رسائل ماجستير ودكتوراه PDF جاهزة للتحميل, تشمل أحدث عناوين رسائل ماجستير نوقشت في المملكة العربية السعودية والوطن العربي, متاح العديد من عناوين رسائل ماجستير في علم النفس, وعناوين رسائل ماجستير في التربية جاهزة للتحميل. في حال رغبتكم في إضافة المزيد من رسائل ماجستير ودكتوراه يرجى الكتابة لنا في التعليقات. إجمالي عدد رسائل ماجستير ودكتوراه الموجود في هذه الصفحة هو خمسون.

عـــــــنوان الرســـــــالة
التحميل

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر استخدام الحاسب الآلي في إكساب الطالبات المعلمات بعض مهارات تدريس القرآن الكريم

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر إستخدام الحاسب الآلي في الاحتفاظ بالتعلم لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي في مادة الجغرافيا.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر إستخدام الحاسب الآلي في تدريس مقرر الهندسة المستوية وهندسة التحويلات على تحصيل طلاب كلية المعلمين ببيشة.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر استخدام الحاسب الآلي في تدريس وحدة الدائرة علي تحصيل طلاب الصف الثالث المتوسط

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر السّبورة التفاعلية على تحصيل الطلاب غير الناطقين المبتدئين والمنتظمين في مادة اللغة العربية.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر برمجیات الوسائط المتعددة في اكتساب مھارة البرمجة الأساسیة والاتجاه نحو مادة التكنولوجیا لدى طالبات الصف العاشر

رسائل ماجستير بعنوان/ برنامج تقني قائم على اسلوب المحاكاة لتنمية بعض مهارات ما وراء المعرفة في منهاج العلوم لدى طلبة الصف التاسع الاساسي بغزة.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر برنامج WebCT على تحصيل الطالبات المعلمات في مساق تكنولوجيا التعليم بكلية التربية بالجامعة الاسلامية واتجاهاتهن نحوه والاحتفاظ به.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر برنامج بالوسائط المتعددة على تعزيز قيم الانتماء الوطني والوعي البيئي لدى طلبة الصف التاسع.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر برنامج بالوسائط المتعددة في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة على اكتساب المفاهيم التكنولوجية وبقاء أثر التعلم لدى طالبات الصف السابع بغزة.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر برنامج تقني مقترح في ضوء الإعجاز العلمي بالقران على تنمية التفكير التاملي في العلوم لدى طلبة الصف التاسع الاساسي بغزة.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر برنامج علاجي بالوسائط المتعددة لعلاج بعض صعوبات تعلم مبحث الصرف لدى طلبة الصف الثامن الاساسي.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر برنامج قائم على الكفاءات في تنمية بعض المهارات التكنولوجية لدى الطالبة المعلمة في الجامعة الاسلامية.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر برنامج محوسب باسلوبي التعليم الخصوصي والتدريب والممارسة لتدريس وحدة الطاقة على المهارات العلمية لدى طلبة الصف السابع الاساسي.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر برنامج محوسب في تنمية مهارات التحويل الهندسي لدى طلاب الصف العاشر بغزة.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر برنامج محوسب في ضوء نظرية جانبي الدماغ على تنمية مهارات التفكير فوق المعرفي لدى طالبات الصف الحادي عشر بمادة تكنولوجيا المعلومات بمحافظات غزة.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر برنامج محوسب يوظف استراتيجية Seven E's البنائية في تنمية مهارات التفكير العليا لمادة التكنولوجيا لدى طالبات الصف السابع الاساسي بغزة.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر برنامج مقترح بالنموذج البنائي في إكساب مهارة الرسم الهندسي بمنهج التكنولوجيا للصف التاسع في محافظة غزة.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر برنامج مقترح في ضوء الكفايات الإلكترونية لإكتساب بعض مهاراتها لدى طالبات تكنولوجيا التعليم في الجامعة الاسلامية.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر تدريس وحدة دراسية في مادة العلوم بواسطة التعليم المبرمج على التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الأول المتوسط.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر تصميم برنامج كمبيوتري متعدد الوسائط في تنمية مهارات استخدام تكنولوجيا المعلومات والتحصيل والاتجاه نحوها لدى هيئة التدريس بكلية فلسطين التقنية.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر توظيف التعلم البنائي في برمجية بمادة الرياضيات على تحصيل طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر توظيف الحاسوب في تدريس النحو على تحصيل طلبة الصف الحادي عشر واتجاهاتهم نحوها والاحتفاظ بها.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر توظيف الوسائط المتعددة في تدريس مادة العلوم على تحصيل تلاميذ الصف السادس في مدينة جازان.

أثر توظيف بعض المستحدثات التكنولوجية في تنمية بعض مهارات التفكير الابتكاري في التكنولوجيا لدى طلبة الصف التاسع بغزة.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر نظم المعلومات الادارية المحوسبة على اداء العاملين في شركة الاتصالات الفلسطينية.

رسائل ماجستير بعنوان/ أثر نمط الصورة التعليمية في الكتاب المدرسي على تحصيل طلبة الصف السابع الاساسي في مبحث اللغة العربية.


رسائل دكتوراه بعنوان/ أهمية الإشراف التربوي في تفعيل مراكز مصادر التعلم بمنطقة الحدود الشمالية من وجهة نظر المشرفين التربويين والمشرفات التربويات.

رسائل دكتوراه بعنوان/ إثراء محتوى مقرر التكنولوجيا للصف السابع الاساسي في ضوء المعايير العالمية.

رسائل دكتوراه بعنوان/ إثراء وحدة البرمجة في مقرر تكنولوجيا المعلومات في ضوء المعايير الأدائية للبرمجة و أثره على مهارة البرمجة لدى طلاب الصف الحادي عشر.

رسائل دكتوراه بعنوان/ إدارة الخدمات الطلابية بمؤسسات التعليم العالي عن بعد من وجهة نظر خبراء الادارة التربوية - نموذج مقترح لتلبية احتياجات طلبة الجامعة العربية المفتوحة.

رسائل دكتوراه بعنوان/ إدراك الأطفال لشبكة علاقاتهم الاجتماعية - دراسة وصفية مقارنة.

رسائل دكتوراه بعنوان/ اساليب تنفيذ عمليات التجارة الإلكترونية ونظم التسوية المحاسبية عنها - دراسة تطبيقية على البنوك العاملة في قطاع غزة.

رسائل دكتوراه بعنوان/ اعتقادات خريجي المدارس الثانوية في محافظة قلقيلية نحو العلوم والتكنولوجيا والمجتمع.

رسائل دكتوراه بعنوان/ الإشراف التربوي عن بُعد بين الأهمية والممارسة ومعوقات استخدامه.

رسائل دكتوراه بعنوان/ برنامج تدريبي قائم على التصميم التعليمي في ضوء الاحتياجات التدريبية لتنمية بعض المهارات التكنولوجية لدى معلمي التكنولوجيا.

رسائل دكتوراه بعنوان/ برنامج تدريبي مقترح لتنمية قدرات أمناء مراكز مصادر التعلم بالمملكة العربية السعودية باستخدام مدخل النظم.

رسائل دكتوراه بعنوان/ برنامج تقني في ضوء المستحدثات التقنية لتنمية بعض المهارات الإلكترونية في منهاج التكنولوجيا لدى طالبات الصف العاشر الاساسي بغزة.

رسائل دكتوراه بعنوان/ برنامج تقني قائم على اسلوب المحاكاة لتنمية بعض مهارات ما وراء المعرفة في منهاج العلوم لدى طلبة الصف التاسع الاساسي بغزة.

رسائل دكتوراه بعنوان/ برنامج تقني لتنمية مهارة العروض العملية في تدريس التكنولوجيا لدى الطالبة المعلمة.

رسائل دكتوراه بعنوان/ برنامج حاسوبي مقترح في التربية الفنية لتنمية مهارات التعبير الفني لدى طلاب الصف السادس الابتدائي.

رسائل دكتوراه بعنوان/ برنامج محوسب باستخدام المدخل المنظومي لتنمية المفاهيم العلمية و الاحتفاظ بها لدى طلبة الصف العاشر.

رسائل دكتوراه بعنوان/ برنامج محوسب لتنمية بعض مهارات تدريس الاستماع في اللغة العربية لدى الطالبات المعلمات في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

رسائل دكتوراه بعنوان/ برنامج محوسب ودوره في تنمية مفاهيم التربية الوقائية في التكنولوجيا لدى طلبة التاسع الاساسي.

رسائل دكتوراه بعنوان/ برنامج مقترح في تعليم التاريخ باستخدام الإنترنت في تنمية مهارات البحث التاريخي و التفكير الناقد لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية في جامعة الاسكندرية.

رسائل دكتوراه بعنوان/ برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم التكنولوجيا لدى طلبة الصف التاسع الاساسي بمدارس شمال غزة.

رسائل دكتوراه بعنوان/ بناء أنموذج للمحاكاة بالحاسب الآلي كمدخل لإدارة الأزمات المدرسية.

رسائل دكتوراه بعنوان/ تاثير إعلانات الإنترنت على مراحل اتخاذ قرار الشراء عند الشباب الجامعي الفلسطيني في قطاع غزة.

رسائل دكتوراه بعنوان/ تحليل مقرر تكنولوجيا المعلومات للصف الحادي عشر في ضوء معايير الثقافة الحاسوبية و مدى اكتساب الطلبة لها.

رسائل دكتوراه بعنوان/ تسويق خدمات المعلومات بالمكتبات الجامعية - مكتبة جامعة الأمير عبدالقادر للعلوم الإسلامية نموذجا.

لطلب المساعدة في إعداد رسائل ماجستير ودكتوراه  يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة