أسرار خاصة بالمرأة تحدد شخصيتها وأطباعها - المنارة للاستشارات

أسرار خاصة بالمرأة تحدد شخصيتها وأطباعها

أسرار خاصة بالمرأة تحدد شخصيتها وأطباعها
اطلب الخدمة

أسرار خاصة بالمرأة تحدد شخصيتها وأطباعها

لقد كشفت دراسات علمية حديثة أن شخصية المرأة وملامحها الظاهرة والخفية تتحدد بشكل وطول أصابع يديها، فقد أكد عدد من باحثين جامعة ليفربول البريطانية أن خطوط يد المرأة تشير إلى طبعها وأسلوبها في الحياة.

فالدراسات العلمية أكدت أن المرأة ذات الأيدي الكبيرة تكون ناجحة وواثقة بشكل كبير في قراراتها وأفعالها، بينما أكدت الدراسات العلمية أن المرأة ذات الأيدي الصغيرة تكون عاطفية وتميل إلى الأعمال الفنية التي تتطلب خيال واسع، وأكدت الدراسات العلمية أن المرأة ذات الأيدي الضيقة تكون خجولة ولطيفة وعزيزة النفس، وهي تجد صعوبة في اتخاذ قراراتها وأفعالها.

بينما أكدت الدراسات العلمية أن المرأة ذات الأيدي العريضة تكون على ثقة تامة في نفسها وتستطيع أن تتدبر أمورها بنفسها مهما استعصت عليها، وأكدت الدراسات العلمية أن المرأة ذات الأيدي الصلبة تتمنع بروح مثابرة وتستطيع اتخاذ قرارات حاسمة، بينما أكدت الدراسات العلمية أن المرأة ذات الأيدي القاسية لا يعني أن تكون المرأة قاسية، وإنما طبيعة عملها جعل يديها قاسية.

أسرار خاصة بالمرأة تحدد شخصيتها وأطباعها

دراسات علمية حديثة تكشف أسرار خاصة بالمرأة تحدد شخصيتها وأطباعها الخفية، وأكدت الدراسات العلمية أن المرأة ذات الأيدي الغليظة تكون محترمة جداً وتحافظ على علاقاتها الاجتماعية مع الآخرين، بينما أكدت الدراسات العلمية أن المرأة ذات الأيدي الطرية تكون هادئة ورومانسية، وتتخذ قراراتها بشكل دبلوماسي.

وأكدت الدراسات العلمية أن المرأة ذات الأيدي اللينة تكون كسولة وتحب الحياة الرغيدة، وتتمتع باتخاذ قرارات منطقية، بينما أكدت الدراسات العلمية أن المرأة ذات الأيدي المجوفة تتسم بعزة نفس وتحب أن تنال ما تريده من عرق جبينها، وأكدت الدراسات العلمية أن المرأة ذات الأيدي النحيلة تكون حساسة جداً ومرهفة، ومن أطباعها أنها تغضب بسرعة وترضى بسرعة، بينما أكدت الدراسات العلمية أن المرأة ذات الأيدي الرطبة تكون عصبية جدا ودائمة التوتر والقلق، وتكره القيام بالأنشطة الجسمانية.

وأكدت الدراسات العلمية أن المرأة ذات الأيدي النافرة العظام تكون أمينة وموضع ثقة ، وهي مرحة ومبدعة وتتسم بالصدق والاستقلالية، بينما أكدت الدراسات العلمية أن المرأة ذات الأيدي غير المُتناسقة تكون متقلبة المزاج ويصعب التكهن في قراراتها وتصرفاتها، وأكدت الدراسات العلمية أن المرأة ذات الأيدي التي يوجد على ظهرها تجاعيد تكون راشدة ومهتمة في كسب احترام الآخرين لها ومراعاة شعورهم.

 

لطلب المساعدة في إعداد رسائل ماجستير ودكتوراه  يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة