عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة - المنارة للاستشارات

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة
اطلب الخدمة

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة

عنوان البحث

 عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة 

تعد الإدارة أحد النشاطات التي من شأنها أن تعتمد على وجود تنسيق وتعاون بين العديد من الموارد البشرية المختلفة وهذا بشأنه أن يساعد في تحقيق الأهداف المنشودة التي من شأنها أن تتميز بكفاءة كبيرة، ومن هنا يمكن القول بأن الإدارة تمثل الوسيلة المرتبطة بتوجيه الأفراد وتنظيم عملهم داخل كل من المؤسسة أو المنشأة وذلك عن طريق تحقيق الأهداف الخاصة بتلك المؤسسة وليس بفئة معينة منها. إذ تعتبر أحد العلوم التي من شأنها أن تهتم بجميع الأنشطة المرتبطة بالأعمال الحكومية، كما وتتجه إلى تطبيق السياسة العامة المتعلقة في كل الدول، ومن هنا يجدر الذكر بأن هذا المقال يحتوي على العديد من عناوين البحث العلمي الجاهزة في تخصص الإدارة كما هو موضح في الجدول أدناه:                   

عنوان البحث العلمي

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ تحقيق إدارة الجودة الشاملة باستخدام معايير الاعتماد في مستشفى الملكة رانيا العبد الله للأطفال في الأردن (دراسة حالة من وجهة نظر مقدمي الخدمة ومرافقي متلقي الخدمة).

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ التيسير الاستراتيجي للموارد البشرية في الإدارة المحلية واشكالية تحسين الأداء المؤسسي.

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ إدارة الأداء الاستراتيجي للمكتبات العامة المصرية كمدخل للتنمية الوطنية المستدامة

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ امتناع الإدارة العامة عن تنفيذ أحكام الإلغاء "دراسة مقارنة".

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ إدارة المكتبات العامة بين المركزية واللامركزية

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ جودة نظم المعلومات الإدارية وأثرها في أداء العاملين في المؤسسة العامة للاتصالات اليمنية.

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ إدارة الجودة الشاملة كمدخل لتحسين أداء وخدمات المؤسسات العامة - دراسة تحليلية لآراء موظفي المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بمحافظة تعز

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ إدارة المعرفة: مفهومها، وأهميتها، وواقع تطبيقها في المكتبات العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة من وجهة نظر مديريها.

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ مدى التزام ديوان الرقابة المالية والإدارية في فلسطين بمبادئ الشفافية والمساءلة الصادرة عن المنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة والمحاسبة (الانتوساي).

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ مستوى تطبيق النظام المتكامل لإدارة المواهب حسب معايير معهد IBM لدراسات قيمة العمل (دراسة حالة الجهاز الحكومي الفلسطيني في قطاع غزة).

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ قياس أداء مؤسسات القطاع العام في قطاع غزة باستخدام بطاقة الأداء المتوازن.

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ دور ديوان الرقابة المالية والإدارية في تحقيق معايير الحكم الرشيد في الوزارات الفلسطينية.

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ دور حماية الموارد البشرية في الحد من ظاهرة الاحتراق النفسي لدى العاملين في المستشفيات غير الحكومية.

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ دور جودة الخدمات والصورة الذهنية والمنافع غير الملموسة في جودة العلاقة مع الأعضاء المستفيدين.

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ دور جودة الحياة الوظيفية من ظاهرة الاحتراق الوظيفي لدى العاملين في شبكة الأقصى للإعلام والإنتاج الفني.

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ علاقة القيادة الاستراتيجية في تعزيز شفافية الإدارة لدى قوى الأمن الفلسطيني.

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ علاقة نظم المعلومات الإدارية بجودة القرارات الإدارية (دراسة حالة: وزارة التربية والتعليم العالي- قطاع غزة).

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ علاقة نظم المعلومات الإدارية في تحسين الأداء الإداري (دراسة ميدانية بالتطبيق على المنظمات غير الحكومية بقطاع غزة).

عناوين بحوث علمية جاهزة في تخصص الإدارة/ عمليات إدارة المعرفة وعلاقتها بتميز الأداء المؤسسي (دراسة تطبيقية على وزارة التربية والتعليم العالي في محافظات غزة).

 
اطلب الخدمة الآن
 

لطلب المساعدة في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة