عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية - المنارة للاستشارات

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية
اطلب الخدمة

يعد تخصص الإدارة المالية من التخصصات التابعة لكلية الاقتصاد وإدارة الأعمال، وقد أصبح الاهتمام في هذا التخصص كبيراً في الفترة الأخيرة؛ نظراً للطلب الكبير على خريجي هذا التخصص في سوق العمل، والذي يتميز بتركيزه على الاستيعاب والفهم أكثر من الحفظ والتلقين ولتخصص الإدارة المالية مجموعة من المجالات، ومن أبرزها الاستثمار، والتمويل العقاري، والأسواق، والمنشآت المالية، بالإضافة إلى تمويل الشركات ويدرس الطالب في تخصص الإدارة المالية مجموعةً من المقررات، كما يقوم بعدد من الأنشطة في مجال نظرية الحقائب، ونقص السيولة النقدية، ويدرس مجموعة من المقررات حول أسعار العملات، وإمكانية التحولات، ومجازفة الفوائض. 

اقتراح عناوين

الرقم
عنوان الرســـالة
اسم الباحث
سنة النشر

1

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ المشتقات المالية على المنتجات الزراعية: مكاسب، رهانات، ومخاطر.

وداد بوفافة

2019

2

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ رهانات إصلاح هياكل الإدارة الجبائية في الجزائر.

عيسى بارش

2019

3

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ الإدارة السوداء: ماهيتها ومحدداتها.

أسامة عبود احمد

2019

4

Working Capital Management and Profitability: Evidence from Jordanian Mining and Extraction Industry Sector.

Khaled Lafi Al Naif

2019

5

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ أثر تطبيق نظام إدارة المعلومات المالية الحكومية GFMIS على جودة التقارير المالية الحكومية: بحث مقدم للتسجيل للحصول على درجة الدكتوراة في الفلسفة في المحاسبة.

احمد هريدي محمد سيد

2019

6

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ دور الإدارة الاستراتيجية في تطوير الكفاءة المالية للقطاع المصرفي: دراسة تطبيقية في عدد من المصارف العراقية الخاصة

حاضر صباح

2019

7

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ أثر القرارات المالية على نمو المؤسسة: دراسة حالة مؤسسة مطاحن الأغواط 2012 – 2017.

محمد بوهالي

2019

8

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ أثر جودة التدقيق في تكاليف الوكالة في ظل حجم الشركة ومعدل دوران الأصول على الشركات الخاضعة لإشراف هيئة الأوراق المالية والأسواق المالية السورية: دراسة تطبيقية.

آلاء محمد جمال

2019

9

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ دور العوامل المرتبطة بجودة التدقيق الخارجي والحاكمية المؤسسية في الحد من إدارة الأرباح.

روان حكم نايف

2019

10

Le Management Et Le System Bancaire.

Loubna Akhayad

2019

11

Management Des Risques Au Sein Du Systeme Brancaire.

Mariem Boutgayout

2019

12

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ دور الإدارة القائمة على القيمة في النمو المستدام للشركات: دراسة تطبيقية في عينة من الشركات المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية.

حيدر حمودي علي

2019

13

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ التكلفة الحقيقية لماجستير إدارة الأعمال.

إياد محمد يحيى حلاق

2019

14

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ إدارة الانطباع عن طريق استراتيجيات الإفصاح السردي الاختياري: دراسة تطبيقية على التقارير السنوية للبنوك في منطقة الشرق الأوسط.

رشا محمد محبوب

2019

15

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ تأثير ابتكارات الهندسة المالية على جودة عملية المراجعة.

فاتن سيد خميس

2019

16

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ أثر تقرير الإفصاح عن أداء الاستدامة والقرارات التمويلية على تعديل القوائم المالية والتنمية المالية المستدامة للشركة: دراسة تطبيقية.

إيمان محمد السعيد سلامة

2019

17

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ إدارة المعرفة سلاح المنافسة وبوابة قيادة المستقبل

 فادي محمد الدحدوح

2019

18

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ دور القادة التحويليين في إدارة التغيير التنظيمي.

هلا محمد نذير

2019

19

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ إدارة الأزمات ومعالجتها في ضوء القرآن الكريم.

حمزة شاكر عقلة

2019

20

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ المحاسبون والسياسيون التأثيرات والمصالح المتبادلة: أدلة من الدول المتقدمة والنامية.

حمادة السعيد المعصراوي

2019

21

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ أثر ممارسات إدارة الأرباح من خلال الاستحقاقات الاختيارية واحتمال تعرض الشركة لمخاطر التعثر المالي على نوع تقرير مراقب الحسابات: دراسة تطبيقية.

أحمد عبدالعاطي محمد

2019

22

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ تحسين أداء المراجعة المالية المحلية في الجزائر في ظل معايير المراجعة الدولية.

ياسمينة عمامرة

2019

23

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ غارقون في الفشل.. لماذا نفتقد ثقافة إدارة الأزمات.

فادي محمد الدحدوح

2019

24

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ أثر التخصص القطاعي لمدقق الحسابات في استمرارية الأرباح المحاسبية: دراسة تطبيقية في سورية0

نور الوني

2019

25

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ الإطار الجديد لاتفاق بازل 3 ودوره في تعزيز آليات الرقابة المصرفية وتحقيق السلامة المصرفية العالمية.

كلثوم حمدي

2019

26

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ أثر تغير معدل الخصم على المؤشر الوزني لقطاع الخدمات المالية في بورصة الكويت في الفترة من 2012 – 2017.

معالي محمد اليوسفي

2019

27

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ دور مؤشرات بيئة الأعمال في تحديد مستوى الإقبال على تبني معايير التقارير المالية الدولية: دراسة تطبيقية مقارنة.

إيناس عبد الله حسن

2019

28

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ دور الإفصاح عن المسئولية الاجتماعية في تحسين جودة المحتوى المعلوماتي للتقارير المالية : دراسة ميدانية على البنوك المقيدة بالبورصة المصرية.

عمرو هاني محمود

2019

29

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ إشكالية تعدد بدائل القياس المحاسبي في ضوء المعايير المحاسبية المرتبطة أثرها على دلالة القوائم المالية: دراسة ميدانية.

ثروت مصطفى علي

2019

30

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة المالية/ مدى تأثير آليات الحوكمة الداخلية وخصائص المراجع الخارجي على توقيت إصدار التقارير المالية: دراسة اختبارية على الشركات المساهمة المصرية.

أيمن عطوة عزازي

2019

 

  فيديو:كيفية إيجاد عنوان الرسالة 

 


لطلب المساعدة في إعداد رسالة الماجستير أو الدكتوراة يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة