عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء - المنارة للاستشارات

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء
اطلب الخدمة

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء

في ظل التطور الذي يشهده العصر في ميدان الاعمال نحن في أمس الحاجة الي وجودة ادارة واستراتيجيات في جميع مجالات الحياة لذلك استلزم ظهور علوم وتطبيقات ملحة لتنظيم العلاقات وحل المشكلات وتبني استراتيجيات تلتزم بأسس مستمدة من نظريات الادارة وممارساتها في جميع القطاعات والحقول ونظرا لأهمية الادارة والتوجه الكبير للباحثين في اختيار وتبني موضوع الادارة لدراستهم، نستعرض أبرز العناوين في هذا الموضوع للاستفادة والمساعدة.

إقتراح عنوان البحث

الرقم
عنوان الدراسة
اسم الباحث
سنة النشر

1

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ واقع إدارة المعرفة وأثرها على الأداء المؤسسي: دراسة تطبيقية على كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بجامعة الملك سعود.

منى عبد الله صالح

2019

2

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ متطلبات تطبيق مؤشرات منظومة الأداء المدرسي.

عبد العزيز بن سعيد محمد

2019

3

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ فعالية الأداء المالي لوحدات الإدارة المحلية في الأردن: دراسة ميدانية تحليلية لبلديات محافظة اربد.

الاء عماد مغايرة

2019

4

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ التزام البنك بالوفاء عن طريق بطاقة الأداء.

لطيفة وراوي

2019

5

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ دور إدارة المعرفة في الرفع من كفاءة أداء العاملين: دراسة تطبيقية في شركة التأمين الوطنية.

مروة جمال عمر

2019

6

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ أثر ممارسات إدارة الجودة الشاملة على أداء العاملين في المستشفيات الحكومية الأردنية.

معاذ محمد عدنان أحمد

2019

7

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ علانية التقييم أداة في خدمة إدارة الموارد البشرية لتحسين أداء عامليها.

نهلة نافة

2019

8

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ دور إدارة ضمان الجودة في تجويد الأداء الإداري بجامعة السودان المفتوحة.

نعمات العاقب ناصر

2019

9

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ أثر تدريب العاملين على تطبيق نظم إدارة الجودة الشاملة في تحسين أداء خدمة التعليم الجامعي: دراسة تطبيقية على جامعتي (الخرطوم والسودان للعلوم والتكنولوجيا) 2014.

محمد الناجي الجعفري

2019

10

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ أثر إدارة المعرفة على الأداء التنظيمي في شركات الاتصالات في الأردن.

زيد إياد علي

2019

11

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ واقع تطبيق إدارة المعرفة وأثرها على تميز الأداء المؤسسي في الجامعات السعودية: دراسة حالة جامعة نجران.

هشام مصطفى كمال الدين

2019

12

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ تأثير الصراع التنظيمي على أداء قائدات المدارس التعليم العام في محافظة الجموم من وجهة نظرهن.

مركز البحث وتطوير الموارد البشرية

2019

13

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ الأنماط القيادية للإدارة الأكاديمية في جامعة جازان بالمملكة العربية السعودية وأثرها على الأداء الوظيفي للعاملين فيها.

خلود محمد حكمي

2019

14

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ دور الإدارة المدرسية في تحسين أداء المستشارين التربويين في المدارس العربية في منطقتي الجليل والنقب: العقبات والحلول.

سلوى نظير جريس

2019

15

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ الممارسة الغدارية والفنية لدى قائدات مدارس صبيا وأثرها في تحقيق جودة الأداء المدرسي.

عائشة حسن علي

2019

16

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ دور تكنولوجيا المعلومات في تنمية كفاءة الأداء الإداري لقائدات المدارس المتوسطة بمنطقة القصيم من وجهة نظرهن.

علية محمد إسماعيل

2019

17

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ متطلبات تأهيل كليات التربية المصرية للتميز في ضوء معايير جائزة بالدريدج لتميز الأداء المؤسسي.

علي صالح حامد

2019

18

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ استراتيجية مقترحة لتطوير الأداء المؤسسي لجامعة الوادي الجديد في ضوء التكامل بين مدخلي التعلم التنظيمي والإدارة بالنتائج.

مجدي عبد الرحمن عبد الله

2019

19

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ فاعلية أداء إدارة الموارد استجاب في الجامعات الأردنية في ظل المتغيرات المجتمعية من وجهة نظر القادة الإداريين فيها.

نسيبة حمدان المهيدات

2019

20

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ درجة ممارسة إدارة التغيير لدى مديري المدارس الثانوية في محافظة اربد وعلاقتها بالأداء الإداري من وجهة نظر المعلمين.

نسيبة ضيف الله الزعبي

2019

21

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ عمليات إدارة المعرفة كمدخل لتحقيق الميزة التنافسية في البنوك التجارية الأردنية.

هلا ثاني السردية

2019

22

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ أثر الخيارات الاستراتيجية في تحسين الأداء التنظيمي: دراسة استطلاعية لآراء بعض القيادات الإدارية في شركات الاتصال السودانية.

عبد الرازق نصر الدين عبد الرازق

2019

23

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ تطوير الأداء الإداري لرؤساء الأقسام العلمية بالجامعات الحكومية المصرية في ضوء مدخل الذكاء التنظيمي.

عبد الستار محروس عبد الستار

2019

24

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ درجة توظيف مديري المدارس الثانوية في العاصمة عمان للتكنولوجيا في أداء مهامهم الوظيفية من وجهة نظرهم.

علا عبد الرحمن طه

2019

25

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ تطوير أداء قادة مدارس التعليم العام لتعزيز العلاقة بين المدرسة والمؤسسات المجتمعية في المملكة العربية السعودية.

محمد علي العسيري

2019

26

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ إدارة المواهب لأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين بجامعة أم القرى بمكة المكرمة من وجهة نظر القيادات الأكاديمية: الواقع وسبل التطوير.

كاميليا بنت محمد مقبل

2019

27

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ فاعلية إدارة الموارد البشرية لدى رؤساء الأقسام في جامعة آل البيت وعلاقتها بأداء العاملين.

حازم خليل سليم

2019

28

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ أثر الالتزام التنظيمي على أداء العاملين: دراسة ميدانية على شركات السياحة فئة أ بالقاهرة.

محمود السيد محمود

2019

29

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ أثر رأس المال البشري على أداء المؤسسات الاقتصادية: دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات الاقتصادية الجزائرية.

عاشور مرزيق

2019

30

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة والأداء/ أثر الثقافة التنظيمية في العلاقة بين الإدارة الإستراتيجية وأداء المنظمات الاهلية العاملة في قطاع غزة

أيمن حسن

2019


لطلب المساعدة في إعداد رسالة الماجستير أو الدكتوراة يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة