خدمة إعداد المحاضرات النظرية

خدمة إعداد المحاضرات النظرية
اطلب الخدمة

خدمة إعداد المحاضرات النظرية

لا شكَّ أنَّ للمحاضرات دور كبير وفعَّال في تنمية المهارات والمعارف للمتعلمين، أو المتدربين، وتتجلى أهمية المحاضرات في كونها أكثر الطرق التعلمية التي يتم استخدامها في عمليات التعليم أو التدريب، وأحياناً يُلاقي مُعد هذه المحاضرة بعض المعيقات والصعوبات في إعداده للمحتوى النظري لها، فتراه يبذل جهداً في البحث عن محاضرات، أو عن معلومات لها علاقة بموضوعه، وربما يأخذ ذلك منه وقتاً طويلاً.

خدمة إعداد المحاضرات النظرية

وتمكن المشكلة الحقيقية بعد هذا الجهد في عدم وصول المُحاضر أو المُدرب إلى ما يرنو إليه نظرياً لهذه المحاضرة، ومن هنا المنطلق تقوم مؤسسة المنارة للاستشارات بتقديم هذه الخدمة، من خلال فرق عمل مختص وعلى كفاءة عالية، وتتميز هذه الخدمة بالنقاط الآتية:

  1. يقوم على تنفيذ هذه المهمة عدد من المختصين، والذين يحملون الشهادات العليا، ولديهم الخبرة الطويلة في إعداد المحاضرات النظرية.
  2. تقدِّم مؤسسة المنارة للاستشارات هذه الخدمة لمختلف المستويات والمراحل التعليمية، سواء كانت المحاضرة جامعية، أو مدرسية، أو خلال ورش العمل.
  3. خلال عملية التنفيذ والإعداد يتم استخدام المراجع الحديثة، وذلك للوقف على أحدث الموضوعات والمعارف والمهارات والأسس التي وصلت لها الدراسات الحديثة في مجال هذه المحاضرة.
  4. نتبع الخطوات العلمية المعروفة في المؤسسات التعليمية والجامعية، ونقوم بتوثيق كافة المعلومات التي نستقيها من الكتب والمراجع المختلفة.
  5. أعمالنا تكون خالية من الانتحال والسرقة الأدبية، فلا نتبع أسلوب النسخ واللصق، بل نتبع الأساليب العلمية المعروفة لدى كل المؤسسات التعليمية والتربوية والثقافية، ونرسل تقرير يُثبت عدم وجود التماثل.

 فيديو الخدمة: 

يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخدمة عبر الفيديو التالي👇

 


لطلب المساعدة في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة