عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة - المنارة للاستشارات

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة
اطلب الخدمة

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة

في ظل ما يشهده العالم من تغير وتطور في الهيكل الاقتصادي واسهام للقطاع الخاص في التنمية الاقتصادية تضاعفت الحاجة لكفاءات في مجال المحاسبة بهدف المساهمة في تلبية الاحتياجات لمواكبة التطور في القطاعات الاقتصادية ومن هنا تولّدت الحاجة إلى إيجاد برنامج ماجستير في المحاسبة بغرض تأهيل الكفاءات البشرية لسد هذه الاحتياجات. 

تتمثل المهام الأساسية للإدارة في التخطيط والرقابة وتقييم الأداء وتعتبر المحاسبة واحدة من هذه المهام التي تساهم في اتخاذ القرارات من خلال استخدام الموارد الاقتصادية بطريقة مثلى حيث أنها تطبق مجموعة من الأساليب والقوائم المالية التي تزود الأشخاص بالمعلومات المناسبة والتي تكون بمثابة أداة تقييم وتطوير في الهيكل التنظيمي للوحدة الاقتصادية بشكل كامل.

نحن نزوّدكم هنا بثلة من أحدث الدراسات التي أجريت حول موضوع المحاسبة بهدف مساعدة الباحث في اجراء دراسته بشأنها وتحديد طبيعة أهميتها وأدوات التقييم والتطوير فيها وأساليب اتخاذ القرارات عن طريق الإبحار في المواضيع العلمية التي تتناولها وما يتعلق بها من قضايا مختلفة. إن هذه الدراسات تيسر سبيل الباحث في اختيار موضوع رسالته وعنوانها وكيفية العمل عليها بالطريقة الصحيحة والدقيقة.

الرقم
عنوان الرســالة
اسم الباحث
سنة النشر

1

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ أثر استراتيجية التدريب على أداء مدققي ديوان المحاسبة في الكويت.

سليمان عبد العزيز أشكناني

2019

2

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ أثر استخدام أساليب المحاسبة الإدارية الحديثة في الشركات الصناعية لتحقيق الميزة التنافسية: دراسة حالة إقليم كردستان العراق.

على حسين الكسدزاني

2019

3

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ التطبيق المعاصر للزكاة: أساسيات محاسبة الزكاة "الحقة الثالثة".

حسين شحاته

2019

4

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ التكامل بين محاسبة الموارد البشرية ونظام معلومات الموارد البشرية.

إلهام باسي

2019

5

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ دور محاسبة القيمة العادلة في تعزيز حوكمة الشركات.

وفاء أحمودة

2019

6

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ أثر تفعيل تطبيق معايير المحاسبة الحكومية الدولية IPSAS في النظام المحاسبي الحكومي المصري: بحث مقدم للتسجيل للحصول على درجة الدكتوراة في الفلسفة في المحاسبة.

أحمد هريدي مرعي

2019

7

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ أسعار التحويلات في الشركات دولية النشاط في ضوء معايير المحاسبة والنماذج الدولية.

سمير سعد مرقس

2019

8

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ إطار مقترح لسد الفجوة بين النظرية والتطبيق في المحاسبة وانعكاساتها على متطلبات سوق العمل.

رقية الطيب احمد

2019

9

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ تقييم مدى كفاية المحتوى الحالي للمحاسبة القضائية في برامج المحاسبة في الجامعات السعودية.

مصطفي محمد أبو عمارة

2019

10

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ أثر التخصص القطاعي لمدقق الحسابات في استمرارية الأرباح المحاسبية: دراسة تطبيقية في سورية.

نور الوني

2019

11

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ أثر التعليم المحاسبي على جامعة الملك خالد في تعزيز الممارسة المهنية والأخلاقية لمهنة المحاسبة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس

سلوى درار عوض

2019

12

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ تقييم فاعلية استخدام أسلوب التعلم المدمج في مقررات التخصص لبرنامج المحاسبة في ضوء نموذج قبول التقنية TAM: وجهات نظر الطلاب والطالبات ببرنامج المحاسبة بكلية المجتمع بخميس مشيط جامعة الملك خالد

فتح الإله محمد أحمد

2019

13

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ دراسة تحليلية لأثر فاعلية استخدام تكنولوجيا سلاسل الثقة BLOCKCHAIN في البيئة المحاسبة وانعكاساتها على قطاعات الأعمال المختلفة.

مني حسن الشرقاوي

2019

14

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ دور التخصص القطاعي في ترشيد الأحكام المهنية لمدقق الحسابات الخارجي: دراسة ميدانية في سورية.

احمد عرموش

2019

15

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ تطوير دور ديوان المحاسبة الليبي في الرقابة على أداء القطاع الحكومي في إطار المعايير الدولية للأجهزة العليا للرقابة بالتطبيق على وزارة الصحة.

أميرة علي الشكماك

2019

16

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ دور نظام التكاليف على أساس الأنشطة في إدارة التكلفة ودعم تنافسية المؤسسات الاقتصادية: دراسة حالة مؤسسة الأسمنت حجار السود.

شلابي عمار

2019

17

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ أسلوب التكلفة على أساس النشاط ودوره في الرقابة على التكاليف: دراسة تطبيقية على بعض المؤسسات الحكومية.

محمد البشير أحمد

2019

18

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ الإفصاح المحاسبي كآلية للرفع من كفاءة سوق الأوراق المالية.

كروش نور الدين

2019

19

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ تقويم إدراك الشركات لأهمية تطبيق تقنية هندسة القيمة كمدخل لتخفيض التكاليف الصناعية.

جعفر عثمان الشريف

2019

20

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ دور مؤشرات بيئة الأعمال في تحديد مستوى الإقبال على تبني معايير التقارير المالية الدولية: دراسة تطبيقية مقارنة.

إيناس عبد الله البياتي

2019

21

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ استخدام مدخل التقارير المتكاملة في تحسين القياس والإفصاح المحاسبي البيئي.

أحمد عبد الله عبده

2019

22

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ أثر جودة التدقيق في تكاليف الوكالة في ظل حجم الشركة ومعدل دوران الأصول على الشركات الخاضعة لإشراف هيئة الأوراق المالية والأسواق المالية السورية: دراسة تطبيقية.

الاء محمد بقله

2019

23

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ أثر الرقابة القانونية على عطاءات اللوازم في الجامعة الأردنية.

عادل سعيد الثبيتات

2019

24

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ دور المراجع الداخلي في الحد من ظاهرة الفساد المالي في المؤسسات العامة الليبية.

فراس خالد أبو عقرب

2019

25

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ إطار مقترح للحد من معوقات ومشكلات تطبيق متطلبات الرقابة على جودة أعمال مراقبي الحسابات: دراسة ميدانية.

إسماعيل فرج بدر

2019

26

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ دور الإفصاح عن المسئولية الاجتماعية في تحسين جودة المحتوى المعلوماتي للتقارير المالية: دراسة ميدانية على البنوك المقيدة بالبورصة المصرية.

عمرو هاني محرم

2019

27

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ أثر تقرير الإفصاح عن أداء الاستدامة والقرارات التمويلية على تعديل القوائم المالية والتنمية المالية المستدامة للشركة: دراسة تطبيقية.

إيمان محمد عبده

2019

28

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ مدخل مقترح لتحسين أداء نظم المعلومات المحاسبية بالاعتماد على كلا من بطاقة القياس المتوازن للأداء وأسلوب تحليل مغلف البيانات: دراسة حالة.

شيماء سعيد يس

2019

29

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ دور كلا من بطاقة القياس المتوازن للأداء وأسلوب تحليل مغلف البيانات في تحسين أداء نظم المعلومات المحاسبية.

شيماء سعيد يس

2019

30

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ أثر ممارسات إدارة الأرباح من خلال الاستحقاقات الاختيارية واحتمال تعرض الشركة لمخاطر التعثر المالي على نوع تقرير مراقب الحسابات: دراسة تطبيقية.

أحمد عبد العاطي الشرقاوي

2019

31

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ أثر خصائص الوحدات الاقتصادية على متطلبات الأداء المهني للفاحص الضريبي لضبط مخاطر الفحص الضريبي.

ياسمين طارق حماد

2019

32

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ قياس أثر المسئولية الاجتماعية للشركات على التحفظ المحاسبي وانعكاس ذلك على هيكل التمويل: دراسة تطبيقية.

بولا رمزي جرجس

2019

33

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ دراسة تحليلية للمؤشرات المالية المؤثرة على تحفظات مراقبي الحسابات.

أحمد عبد العاطي الشرقاوي

2019

34

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ الخدمات الاستشارية التي تقدمها شركات المراجعة للعملاء وأثرها على استقلالية المراجع الخارجي: دراسة ميدانية على ديوان المراجعة القومي وشركات المراجعة العاملة بولاية البحر الأحمر السودان.

الصادق محمد الطيب

2019

35

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ أثر تبني مدخل المراجعة الخارجية المشتركة على رأي مراقب الحسابات وانعكاس ذلك على عدم تماثل المعلومات: دراسة تطبيقية على الشركات المدرجة في سوق الأوراق المالية المصرية.

أسامة مجدي أبو العلا

2019

36

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة/ أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تطوير منظومة التعليم المحاسبي لتلبية متطلبات الجودة والاعتماد: دراسة ميدانية.

عبير محمد فهمي

2019

37

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / مدى تأثير آليات الحوكمة الداخلية وخصائص المراجع الخارجي على توقيت إصدار التقارير المالية: دراسة اختبارية على الشركات المساهمة المصرية.

أيمن عطوة سليم

2019

38

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / واقع تطبيق الجهاز المصرفي الفلسطيني لاتفاقيات بازل وتطوراتها.

حمدي محمد مصبح

2018

39

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / محاسبة إدارية: مدخلاً مقترحاً للتكامل بين نظام الإنتاج بدون فاقد وبطاقة التقييم المتوازن للأداء.

ناصر خليفة عبدالمولى

2018

40

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / الأزمات المالية وأثرها على مهنة المحاسبة والتدقيق.

عمر إقبال المشهداني

2018

41

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / فحص المحاسبة كآلية للمراقبة الضريبية بالمغرب.

خالد هيدان

2018

42

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / أثر الالتزام بمتطلبات معيار العرض والإفصاح العام على تحقيق الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على المصارف الإسلامية في مملكة البحرين.

نادية محمد الشريدة

2018

43

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / أثر رأس المال البشري في العلاقة بين تقنيات المحاسبة الإدارية الحديثة والميزة التنافسية في الشركات الصناعية المساهمة العامة العراقية.

عبد الله حسين الجبوري

2018

44

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / الشمول المالي في مصر وبعض الدول العربية.

صبري نوفل

2018

45

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / التأهيل المهني للمراجعين الداخليين في المملكة العربية السعودية والدور المأمول من الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين: دراسة ميدانية.

عبد الرحمن بن محمد الرزين

2018

46

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / تطبيق نموذج RODRIGO لإعداد كشف الدخل على أساس الأرباح الهيكلية - الثانوية: دراسة تطبيقية على البيانات المالية المنشورة لبنك البحرين الوطني 2009 – 2010.

معاوية كريم العاني

2018

47

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / أثر التكامل بين تقنية التكلفة المستهدفة والإنتاج في الوقت المحدد على تعزيز الميزة التنافسية للمنشآت الغذائية في قطاع غزة.

حسني عابدين عابدين

2018

48

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / واقع ممارسات تطبيق الاتجاهات الحديثة للمحاسبة الإدارية وأثرها على تعزيز القدرة التنافسية: دراسة ميدانية لعدد من الشركات الصناعية المدرجة في سوق الأوراق المالية السعودي.

علاء محمد العين

2018

49

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / استخدام نموذج المحاكاة في تخطيط أرباح المؤسسة الاقتصادية.

عائشة بن واضح سنوسي

2018

50

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / التحكم في التكاليف الخفية ودوره في تحسين الأداء المالي للمؤسسات الاقتصادية: دراسة حالة شركة الإسمنت بني صاف SCIBS.

درويش عمار

2018

51

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / القيمة العادلة للشركات المصرية تحت الخصخصة: بين معايير المحاسبة المصرية والدولية.

الحسين محمد العزازي

2018

52

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / واقع التدريب الميداني لطلبة التعليم المحاسبي في الجامعات السعودية: دراسة ميدانية على طالبات قسم المحاسبة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

محاسن علي أحمد

2018

53

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / دور التعليم المحاسبي في الجامعات الفلسطينية في تعزيز الممارسة المهنية والاخلاقية لمهنة المحاسبة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس.

عبد الرحمن محمد رشوان

2018

54

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / محاولة تحليل علاقة الخصائص النوعية الأساسية للمعلومات المحاسبية بمستوى الإفصاح المحاسبي في القوائم المالية وفق معايير المحاسبة الدولية (IAS-IFRS): دراسة على عينة من خبراء المحاسبة ومحافظي الحسابات بالجزائر.

الأخضر ابن عزي

2018

55

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / تدقيق وتقييم المجلس الأعلى للحسابات للمشاريع العمومية وتفعيل ربط المسؤولية بالمحاسبة: مشروع منارة المتوسط نموذجا.ً

رشيد قاعدة

2018

56

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / حوكمة: أثر تطبيق معايير المحاسبة الدولية على نتائج الشركات.

سالم سعيد باعجاجه

2018

57

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / معوقات وصعوبات المحاسبة الضريبية للمنشآت الصغيرة ومقترحات علاجها.

جلال الدين عبد الحكيم الشافعي

2018

58

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / أثر عناصر المحاسبة البيئية المستدامة في مصداقية المعلومات المحاسبية: دراسة ميدانية في البنوك التجارية الكويتية.

إيمان يحيى الخضر

2018

59

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / المحاسبة الإبداعية في المؤسسة الاقتصادية بين المفهوم والتطبيق.

نوى الحاج

2018

60

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / دراسة تحليلية لواقع الممارسات المحاسبية للضريبة على الدخل في ضوء النظام المحاسبي المالي الجزائري المستمد من المعايير المحاسبية الدولية: حالة عينة من الشركات الجزائرية.

يوسف مامش

2018

61

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / مدى ملاءمة معايير الإبلاغ المالي الدولية الخاصة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة الحجم للتطبيق في الأردن: دارسة استكشافية من وجهة نظر مدققي الحسابات الأردنيين.

ميشيل سعيد سويدان

2018

62

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / مقدرة الأرباح الحالية على التنبؤ بالتدفقات النقدية التشغيلية المستقبلية في ظل ظاهرة إدارة الأرباح: دراسة تطبيقية على الشركات الصناعية والخدمية المساهمة العامة الأردنية المدرجة في بورصة عمان.

محمد محمود حميدات

2018

63

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / مشكلات القياس المحاسبي الضريبي وأثره على أرباح شركات المساهمة: دراسة ميدانية على شركة زين للاتصالات.

عوض الله بلل أحمد

2017

54

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / دور جودة المعلومات المحاسبية في ترشيد القرارات الاستثمارية: دراسة حالة بنك الشمال الإسلامي.

بدرالدين محمد محمد

2017

65

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / أثر نظم المعلومات المحاسبية المحوسبة في ترشيد القرارات: دراسة ميدانية بنك الشمال الإسلامي.

ضياء الدين جمعة

2017

66

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / أثر التزام مراجعي الحسابات بقواعد السلوك المهني علي جودة المعلومات المحاسبية: دراسة ميدانية ديوان المراجعة القومي (ولاية الخرطوم).

خالد يوسف يحيى

2017

67

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / دور التقارير المالية المرحلية في زيادة فاعلية وكفاءة أسواق الأوراق المالية: دراسة تطبيقية على سوق الخرطوم للأوراق المالية.

عادل عبد الحميد عايف

2017

68

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / القياس المحاسبي للضريبة على القيمة المضافة وأثره على الإيرادات العامة: دراسة ميدانية ديوان الضرائب - ولاية الخرطوم.

لؤي شيخ الدين عبد الرحمن

2017

69

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / دور مراجعة الجودة في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة حالة شركة سيقاً.

نادر العوض كرم الله

2017

70

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / أثر رأس المال الفكري على الافصاح المحاسبي في القوائم المالية للشركات المساهمة العامة الصناعية الأردنية.

لمى فارس القاضي

2017

71

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / أثر استخدام بطاقة الأداء المتوازن في تحقيق اهداف دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الاستراتيجية في الأردن.

غيث عبد الرزاق العطيات

2017

72

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / المحتوى المعلوماتي النسبي والاضافي للمؤشرات المالية المشتقة من قائمة التدفقات النقدية: دراسة تطبيقية على الشركات الصناعية المدرجة في بورصة عمان.

حذيفة زياد الدغامين

2017

73

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / أثر المقاييس المشتقة من قائمة التدفقات النقدية على اتخاذ القرارات التشغيلية والاستثمارية في الشركات الصناعية المساهمة العامة المدرجة في بورصة عمان: دراسة تحليلية.

حسان إدريس العبادي

2017

74

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / دور المدخل المعياري والمدخل الإيجابي (الواقعي) في بناء معايير المحاسبة الدولية: دراسة ميدانية على ديوان المراجعة القومي ومكاتب المراجعة بولاية الخرطوم.

الشفاء عبد الله أحمد عبد الله

2017

75

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / الإفصاح المحاسبي وأثره على تحديد وعاء ضريبة أرباح الأعمال: دراسة ميدانية في ديوان الضرائب.

محمد عبد القادر على

2017

76

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / أثر تطبيق نماذج المحاسبة عن تغيرات الأسعار على قياس الوعاء الضريبي لضريبة أرباح الأعمال: دراسة تحليلية تطبيقية.

فؤاد فضل شريف حسين

2017

77

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / دور المراجعة المستمرة في تقليل مخاطر الاستثمار المالي: دراسة ميدانية على عينة من المصارف السودانية.

سيرين صلا الدين محمد

2017

78

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / دور المراجعة الإدارية في رفع كفاءة الخدمات المصرفية: دراسة ميدانية على عينة من المصارف السودانية.

مريم الزين جبريل مضوي

2017

79

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / دور المراجعة المستمرة في تقليل مخاطر المراجعة: دراسة ميدانية بالتطبيق على بنك فيصل الإسلامي السوداني.

عاطف محمد عمر

2017

80

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / الاتجاهات والنماذج المعاصرة للتحليل المالي ودورها في تقويم الأداء المالي للشركات: دراسة تطبيقية.

إبراهيم كرم الدين منصور

2017

81

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / أثر الحوافز في تحسن أداء المدقق الداخلي في قطاع الصناعات الغذائية الأردنية.

أسامة إبراهيم الأتيم

2017

82

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / أثر تطبيق الزكاة على إيرادات ضريبة الدخل في الأردن وعلى ربحية الشركات المساهمة العامة المدرجة في بورصة عمان.

لقاء نايف العثمان

2017

83

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / العوامل المؤثرة على رأى مدقق الحسابات الخارجي: دراسة تحليلية للشركات المدرجة في بورصة عمان.

نواف سماح الذنيبات

2017

84

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / فاعلية إجراءات المراجعة الإلكترونية المطبقة على نظم المعلومات المحاسبية الإلكترونية: دراسة ميدانية على عينة من المصارف السودانية.

أبوبكر محمد نور

2017

85

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / أثر توجه معايير المحاسبة نحو القيمة العادلة على مخاطر عملية المراجعة: دراسة نظرية وميدانية

إبراهيم محمد الطحان

2017

86

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / المحاسبة عن صيغ المشتقات المالية وأثرها في كفاءة وفاعلية الاستثمار المالي: دراسة ميدانية ببنك فيصل الإسلامي السوداني

نجاة عبدالقادر سليمان علي

2017

87

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص المحاسبة / توفر مكونات وخصائص نظم المعلومات المحاسبية وأثرها على ترشيد التكاليف: دراسة حالة وزارة الكهرباء والماء الكويتية

بدر مجبل المطيري

201

 


لطلب المساعدة في إعداد رسالة الماجستير أو الدكتوراة يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة