الضمانات - المنارة للاستشارات

الضمانات

الضمانات التي تقدمها المنارة للاستشارات وسياساتها

تعمل مؤسسة المنارة للاستشارات على تقديم المساعدة الأكاديمية للباحثين ولطلبة الدراسات العليا من خلال عمل المهام التي تصعب عليهم في رحلتهم البحثية. وذلك من خلال مجموعة الخدمات التي تقدمها من خلال فرق عمل متعددة في عده مجالات. وتمنح المنارة لعملائها الكرام الضمانة على خدماتها, وهي تخضع لسياساتها وقوانينها الداخلية. تضمن المنارة حق مراجعة العمل لكافة عملائها وطلب التعديلات على العمل بشكل مجاني. تقدم المنارة للاستشارات الضمانة على حفظ خصوصية جميع العملاء وأعمالهم. بالإضافة إلى ضمانة أن تكون أعمالنا خالية من الانتحال أو من السرقة الأدبية والفكرية والتي تعرف بالـ Plagiarism. كما نضمن الالتزام بإرشادات وتوجيهات العملاء المسجلة في طلبهم. وتشجع المنارة للاستشارات عملائنا على أن يطلعوا على ضمانات وشروط وأحكام الخدمة من آن لآخر حتى يكونوا مدركين لأي تعديل قد يطرأ عليها. يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام للمزيد من التفاصيل.

قبل كل شيء

نحن نعلم مسبقاً بأنك ستكون راضيًا عن الخدمة, إن حبنا للعمل سينعكس عليك إيجابياً وعلى النتيجة التي ستحصل عليها. ويؤكد ذلك التقييمات اليومية التي نحصل عليها بعد تسليم العمل. وإن حصلت على عمل مختلف عما تم كتابته في العقد, فسنقوم بتعديله دون إضافة أي تكلفة مالية. كما سنقوم بمنحكم مدة طويلة لمراجعه العمل تصل إلى 30 يوم حتى نضمن توفر متسع من الوقت للمراجعة والتقييم.

عقد العمل

يمكننا ضمان الرضا عن الخدمة من خلال كتابة عقد العمل والذي سنلتزم به. وأي عمل نقدمه خارج إطار العقد سيكون مجاني. مع الاحتفاظ بحقك في تنفيذ ما هو مكتوب في العقد. المنارة للاستشارات هي الوحيدة التي تكتب العقد وتحفظه في موقعها ولديها نظام إلكتروني لموافقة العميل على العقد, تم تصميمه وبرمجته منذ العام 2014م.

ضمانة استعادة رسوم العمل

تقدم المنارة ضمانة على استعادة رسوم العمل وتعطي عملائها الحق في طلب استعادة الرسوم في أي مرحلة من مراحل العمل، وكذلك في حال لم يتاح للمنارة انجاز العمل حسب الأصول العلمية, وذلك في سبيل ضمان المصلحة العامة. كما أن المنارة تتمتع برضى كبير من عملائها، ولم يسبق أن طالب أحد عملائها بإرجاع رسوم الخدمة المحولة ضمن الفترة القانونية المخصصة وهي 24 ساعة.

سياسة الخصوصية

فهمنا للضمانات يتعدى مفهوم جودة العمل. نحن نضمن حماية بيانات العملاء من خلال توفير اتصال آمن, بيانات الاتصال تتم من خلال قنوات آمنه ومشفرة, نوفر حماية من عده مستويات لحماية بيانات العملاء. إن الأمان ومتابعة كل ما يضمن سلامة البيانات هو نشاط يصب لحماية خصوصيتكم. تعتبر المنارة الأكثر التزاماً بخصوصيات وأخلاقيات العمل في مجال المساعدة الأكاديمية، فهي لا تعيد بيع أعمالها السابقة, ولن تقوم بنشر معلومات عملائها مثل الاسماء والإيميلات وأرقام الجوال وأماكن دراستهم أو أعمالهم. للمزيد حول سياسة الخصوصية يرجى زيارة صفحة سياسة الخصوصية.

نماذج العمل

نحن لن نقوم بنشر الأعمال التي نقدمها لكم, حيث أن هذا ينافي احترام الخصوصية. ولكن نماذج العمل الحقيقية هي سمعتنا الطيبة ومساهماتنا في تقديم النصائح والمشاركات العلمية, إن تواجدنا المستمر في مجتمعات البحث العلمي ودعمنا لها لهو دليل منطقي على مصداقيتنا وشفافيتنا. اشترك معنا واستفد وشارك الفائدة. هذه دعوة ترحيبية من المنارة للاستشارات للاشتراك في:

مجموعة "أساسيات البحث للمبتدئين" على التليجرام.

مجموعة "ملتقى البحث العلمي" على التليجرام.

مجموعات "مجتمع البحث العلمي" المختصة على الواتساب.

ضمانة خلو العمل من السرقة الأدبية والفكرية

تضمن المنارة خلو جميع أعمالها من الانتحال والسرقة الأدبية والفكرية والتي تعرف بالـ Plagiarism. وهي تحرص على التأكد من ذلك في كل عمل يتم تسليمه لعملائها. ويتم الفحص باستخدام أحدث الوسائل والطرق العلمية، والمنارة تطور أدواتها ووسائلها أولاً بأول للتأكد من أن أعمالها المقدمة تتمتع بمصداقية وأصالة عالية.

الحفاظ على التفوق التقني والصدارة

لأنك تستحق الأفضل, أخذنا عهداً بأن نكون دوماُ في الصدارة ومن يتمتع بالتفوق علي جميع الأصعدة, فمحتوى موقع المنارة للاستشارات هو المحتوى الأكبر, ومن حيث الترتيب العالمي فنحن في الصدارة. وانتشار المنارة للاستشارات يشمل العديد من الدول العربية وأهمها المملكة العربية السعودية ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول ذلك من خلال الضغط هنا.

قبل أن تقرر التعامل معنا

المنارة للاستشارات تتمتع بالمسؤولية الاجتماعية, لذلك نقوم وبشكل مستمر بنشر المواد التعليمية والارشادية حول كل ما يختص في مجال عملنا, ويمكنك الوصول والاطلاع وتقييم ما يلي:

مئات المقالات العلمية والمختصة التي كتبناها.

مكتبة صور الانفوجرافك العلمي التي أعددناها.

قناة المنارة على اليوتيوب والغنية بالدروس والنصائح.

إن ما يدفعنا للعمل هو حب مساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا في المهام التي تصعب عليهم, وفي كل يوم يزداد رصيد ما نقدمه لمجتمع البحث العلمي. بمجرد طلبكم للخدمة وتحويل رسومها، يعتبر ذلك تأكيداً منكم على قبولكم لكافة شروط وأحكام المنارة، حيث نتعهد بتنفيذ الخدمة المطلوبة خلال الزمن المحدد وبشكل كامل.