خدماتنا

خدمات المنارة للاستشارات

خدمة مميزة يتم من خلالها اقتراح أربعة عناوين جديدة, حديثة, لم تبحث من قبل لرسالتك.

نكتب لكم خطة بحث مكتملة العناصر بأي لغة عربي أو إنجليزي وتعديلات البحث مضمونه, كما أنه لم ترفض لنا خطة أبداً.

كتابة الإطار النظري تعد من أفضل الخدمات التي نقدمها, حيث أن تعديلات العمل مضمونه, والعمل خال من الأخطاء الأكاديمية والإنتحال, وحسب الأصول العلمية.

نقدم لكم تحليل إحصائي حقيقي, كمي أو وصفي, خال من الأخطاء, ويشمل تفسير النتائج, وعرض النتائج بالطرق الأفضل, بالإضافة إلى مناقشة النتائج, مع الالتزام بالوقت المحدد.

خدمة الترجمة التي نقدمها تتسم بالحفاظ على المعاني وسلامة ووضوح اللغة وعلامات الترقيم بالإضافة إلى تنسيق النص واخراجه بشكل سلس وخال من الأخطاء مع التسليم خلال الموعد المحدد.

خدمة نقدمها من أفضل المدققين اللغويين خبرة وعلم بقواعد اللغة العربية, حيث يتم مراجعة جميع العبارات وتدقيقها حسب أصول اللغة ثم تصحيح الأخطاء وتنقيح النصوص.

خدمة لتنسيق الرسائل وفق دليل الجامعة الخاص بكم وبشكل خالٍ من الأخطاء يتم من خلالها جمع عناصر الرسالة في ملف واحد وخلال أقل من خمسة أيام.

نقوم بفحص السرقة الأدبية بدقة وشمولية من خلال برنامج الفحص الذي تستخدمه الجامعات من تحديد نسبة الانتحال وامكانية حل مشكلة الانتحال التي تمت في المحتوى.

خدمة أساسها المصداقية العمل حيث نقوم بالتسجيل في الجامعات المعتمدة وكذلك التسجيل في مراكز اللغة الإنجليزية والتقديم على الجامعات الموصى بها من خلال متابعة مستمرة لمستجدات الطلب.

لدينا وبشكل حصري مئات آلاف الدراسات الكاملة والتي تضم مراجع علمية حديثة في جميع التخصصات كما نقوم بتلخيص الدراسات بشكل مكتمل العناصر باللغة العربية و/أو الإنجليزية مع التوثيق الصحيح.

نصمم ونوفر أدوات دراسة مقننة وعالية الصدق والثبات, كما أنها ملائمة لبيئة عينة البحث ومصممة وفق الأصول وخلال أسبوع واحد من العمل.

لدينا قاعدة بيانات لمختصين ذوي خبرة أكاديمية فريدة في جميع المجالات لتحكيم الدراسات والاستبانات خلال أقل من أسبوع.

خدمة تقدم من خلال علاقاتنا الفريدة مع المجلات العلمية العربية والأجنبية والتنسيق من أجل نشر الدراسات حسب نظام أي مجلة علمية محكمة بهدف الحفاظ على الملكية الفكرية وحقوق الناشرين.

نقدم لك العديد من الخدمات الأخرى الخاصة والمميزة حسب طلبكم واحتياجاتكم.