عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات

أصبحت علوم البرمجيات في طليعة ما تهتم به أي دولة، فهي السبيل نحو اختصار الوقت، والوصول لنتائج إيجابية بنسبة تصل لما بين 80-95%، فالتطبيقات لا تخطئ في حالة ما إذا تم إعدادها بطريقة علمية سليمة، وأكبر دليل على الطفرات التي حققتها البرمجيات هو ما تطلقه شركة مايكروسوفت من حزم برمجية، وكانت البداية هي بيئة ويندوز، وتبع ذلك مجموعة الأوفيس (أدوات المكتب الأساسية)، والتي تتمثل في برامج الوورد والإكسيل والباوربوينت والأكسيس... إلخ، وتقوم الشركة بتطوير تلك البرامج كل فترة زمنية؛ من أجل تلبية احتياجات الجمهور، ومن ثم تحديث المُخرجات الخاصة بتلك البرامج، ومن بين ما تحتاج إليه الشركات والمؤسسات في الوقت الحالي وسيلة مناسبة لإدارة الحملات التسويقية على شبكات التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من وجود برامج تستخدم في هذا المضمار، فإن هناك عددًا من السلبيات التي تتضمنها، وسوف نتجنب ذلك من خلال تطوير نظام أكثر إيجابية، ويمكن أن يحقق كثيرًا من الأهداف التسويقية الإلكترونية.

الرقم
عنوان الدراسة
اسم الباحث
سنة النشر

1

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / A bibliometric assessment of software engineering scholars and institutions (2010-2017).

Dimitra Karanatsiou

2019

2

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / A comparison of automated training-by-example selection algorithms for Evidence Based Software Engineering.

Edgar E Hassler

2019

3

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / A critical appraisal tool for systematic literature reviews in software engineering.

Ali Nauman bin

2019

4

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / A meta-model for software protections and reverse engineering attacks.

Basile Cataldo

2019

5

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / A model of requirements engineering in software startups.

Melegat, Jorge

2019

6

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / A new paradigm of software service engineering in big data and big service era.

Xiaofei Xu

2019

7

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / A Representation Proposal of Practices for Teaching and Learning Software Engineering Using a Semat Kernel Extension.

María Álvarez

2019

8

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / A survey of many-objective optimisation in search-based software engineering.

Ramírez Aurora

2019

9

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / A systematic literature review on crowdsourcing in software engineering.

Sarı Aslı

2019

10

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Artefacts in software engineering: a fundamental positioning.

Méndez Fernández

2019

11

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / CERSE - Catalog for empirical research in software engineering: A Systematic mapping study.

Jefferson Seide Molléri

2019

12

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Characterizing industry-academia collaborations in software engineering: evidence from 101 projects.

Garousi Vahid

2019

13

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Content and structure of laboratory packages for software engineering experiments.

Solari, Martín

2019

14

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Empirical software engineering: From discipline to interdiscipline.

Méndez Fernández

2019

15

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / End-user development, end-user programming and end-user software engineering: A systematic mapping study.

Barbara Rita Barricelli

2019

16

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Gamification in software engineering education: A systematic mapping.

Manal M Alhammad

2019

17

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Guidelines for including grey literature and conducting multivocal literature reviews in software engineering.

Vahid Garousi

2019

18

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Landscaping systematic mapping studies in software engineering: A tertiary study.

Muhammad Uzair Khan

2019

19

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Recruitment, engagement and feedback in empirical software engineering studies in industrial contexts.

Norsaremah Salleh

2019

20

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Safety for mobile robotic systems: A systematic mapping study from a software engineering perspective.

Darko Bozhinoski,

2019

21

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Selecting component sourcing options: A survey of software engineering's broader make-or-buy decisions.

Borg Markus

2019

22

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Software project scheduling problem in the context of search-based software engineering: A systematic review.

Allan Vinicius Rezende

2019

23

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Teaching Software Engineering with Gamification Elements.

Schefer-Wenzl

2019

24

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / The Enriched UTAUT Model for the Acceptance of Software Engineering Tools in Academic Education.

Wrycza Stanislaw

2019

25

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / The role and value of replication in empirical software engineering results.

Shepperd Martin

2019

26

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Towards a knowledge driven framework for bridging the gap between software and data engineering.

Solanki Monika

2019

27

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Towards improving decision making and estimating the value of decisions in value-based software engineering: the VALUE framework.

Mendes Emilia

2019

28

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Understanding Error Rates in Software Engineering: Conceptual, Empirical, and Experimental Approaches.

Jack Horner

2019

29

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص هندسة البرمجيات / Understanding software developers' cognition in agile requirements engineering.

Jia Jingdong

2019

 

لطلب المساعدة في توفير عنوان رسائل الماجستير والدكتوراه يرجى التواصل مباشرة
مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا