كتابة الإطار النظري

كتابة الإطار النظري تعد من أفضل الخدمات التي نقدمها, حيث أن تعديلات العمل مضمونه, والعمل خال من الأخطاء الأكاديمية والإنتحال, وحسب الأصول العلمية.

خدمة كتابة الإطار النظري - المنارة للاستشارات

تتميز المنارة للاستشارات بمساعدة الباحث في كتابة الإطار النظري وفق الأسس العلمية والمنهجية في بناء الإطار النظري، كما وتقدم المنارة للاستشارات مجموعة من المميزات كتقديم تقرير فحص السرقة الأدبية للإطار النظري بعد إنجازه وتلخيص دراسات سابقة حديثة ذات علاقة بمحاور البحث كما توفر المنارة للاستشارات إمكانية التعديل على الإطار النظري خلال شهر من تسليم الإطار النظري للباحث.

 كتابة الإطار النظري لرسائل الماجستير والدكتوراه 

تقدم المنارة للاستشارات خدمة كتابة الإطار النظري لرسائل الماجستير والدكتوراه وذلك وفق مجموعة من المعايير والأسس العلمية، حيث يتم كتابة محتوى مناسب للرسالة العلمية وملائمًا لها، بالإضافة إلى تناسق وترابط الأفكار التي يتضمنها البحث، وتوصيل أكبر قدر من الأفكار المترابطة والمتعلقة حول الظاهرة أو المشكلة الذي تتناولها الرسالة. أضف إلى ذلك أن كتابتنا في الإطار النظري خالية من الأخطاء النحوية ومن الأخطاء الأكاديمية مع توثيق كافة المراجع وتسليمها مع العمل.

 تعديل الإطار النظري لرسائل الماجستير والدكتوراه 

يعتقد الكثيرون أنه في حال تم توثيق النص المنسوخ فإنه هذا لا يعتبر انتحالاً. وهذا خطأ كبير. تقدم المنارة للاستشارات خدمة تعديل الإطار النظري للرسائل العلمية والأبحاث ومعالجة مشكلة الإنتحال وتوثيق كافة المراجع، بالإضافة لعمل التعديلات اللازمة المطلوبة من المشرف الأكاديمي في الجامعة. ويستغرق كتابة الإطار النظري لأي رسالة علمية ثلاثة أسابيع لكل 50 صفحة، ومن الممكن تخفيض هذه المدة لأسبوعين من تاريخ الاتفاق على العمل وتحويل التكلفة لحسابنا في مصرف الراجحي أو الفيزا أو الـ PayPal.

 ضمانات العمل 

  • عمل التعديلات اللازمة المطلوبة من المشرف الأكاديمي في الجامعة
  • خلو العمل من الأخطاء النحوية والأكاديمية والانتحال.
  • يستغرق العمل ثلاثة أسابيع لكل خمسين صفحة.

تعديلات العمل مضمونه

خال من الأخطاء الأكاديمية

كتابة أصيلة خالية من الانتحال

خال من الأخطاء النحوية

العمل حسب الأصول العلمية

خلال ثلاثة أسابيع من العمل

خدماتنا

توفير القبول للدراسة واللغة

خدمة أساسها المصداقية العمل حيث نقوم بالتسجيل في الجامعات المعتمدة وكذلك التسجيل في مراكز اللغة الإنجليزية والتقديم على الجامعات الموصى بها من خلال متابعة مستمرة لمستجدات الطلب.

طلب خدمة شاهد المزيد

كتابة الإطار النظري

كتابة الإطار النظري تعد من أفضل الخدمات التي نقدمها, حيث أن تعديلات العمل مضمونه, والعمل خال من الأخطاء الأكاديمية والإنتحال, وحسب الأصول العلمية.

طلب خدمة شاهد المزيد

المساعدة في كتابة خطة البحث

نكتب لكم خطة بحث مكتملة العناصر بأي لغة عربي أو إنجليزي وتعديلات البحث مضمونه, كما أنه لم ترفض لنا خطة أبداً.

طلب خدمة شاهد المزيد

اقتراح عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه

خدمة مميزة يتم من خلالها اقتراح أربعة عناوين جديدة, حديثة, لم تبحث من قبل لرسالتك.

طلب خدمة شاهد المزيد

خدمات أخرى

نقدم لك العديد من الخدمات الأخرى الخاصة والمميزة حسب طلبكم واحتياجاتكم.

طلب خدمة شاهد المزيد

توفير المراجع وتلخيص الدراسات السابقة

لدينا وبشكل حصري مئات آلاف الدراسات الكاملة والتي تضم مراجع علمية حديثة في جميع التخصصات كما نقوم بتلخيص الدراسات بشكل مكتمل العناصر باللغة العربية و/أو الإنجليزية مع التوثيق الصحيح.

طلب خدمة شاهد المزيد

نشر الأبحاث في المجلات العلمية

خدمة تقدم من خلال علاقاتنا الفريدة مع المجلات العلمية العربية والأجنبية والتنسيق من أجل نشر الدراسات حسب نظام أي مجلة علمية محكمة بهدف الحفاظ على الملكية الفكرية وحقوق الناشرين.

طلب خدمة شاهد المزيد

التدقيق اللغوي والمراجعة

خدمة نقدمها من أفضل المدققين اللغويين خبرة وعلم بقواعد اللغة العربية, حيث يتم مراجعة جميع العبارات وتدقيقها حسب أصول اللغة ثم تصحيح الأخطاء وتنقيح النصوص.

طلب خدمة شاهد المزيد

نصغي لطلبك عن قرب