توفير أدوات الدراسة

نصمم ونوفر أدوات دراسة مقننة وعالية الصدق والثبات, كما أنها ملائمة لبيئة عينة البحث ومصممة وفق الأصول وخلال أسبوع واحد من العمل.

خدمة توفير أدوات الدراسة - المنارة للاستشارات

أدوات البحث العلمي هي الوسيلة التي يجمع من خلالها الباحث البيانات من عينة البحث وهو يهدف من ذلك الإجابة عن تساؤلات الدراسة. وفي حال لم تكن أدوات البحث العلمي مصاغة حسب قواعد البحث العلمي، فهذا سيؤدي إلى جمع بيانات غير صحيحة وسيتسبب ذلك بمشاكل كبيرة في العمل. تحرص المنارة على توفير أدوات البحث العلمي التي تتمتع بالصدق والثبات وتمنحها الخبرة القدرة على تصميم ادوات البحث كما يريدها أي باحث علمي حيث تكون فعالة في القياس ومقننه وملائمة لعينة الدراسة وتوفر البيانات اللازمة للإجابة عن تساؤلات الدراسة. ستكون أدوات البحث العلمي جاهزة خلال فترة لا تتجاوز أسبوع واحد من تاريخ تحويل رسوم العمل لحسابنا على الراجحي.

 يشمل توفير أدوات الدراسة: 

 تصميم الاستبانات الورقية 

تتعدد وتتنوع الوسائل والأساليب التي يعتمد عليها الباحث العلمي في كتابة جمع المعلومات والبيانات مع مجتمع الدراسة ويعد الاستبيان أحد أهم الوسائل التي يلجأ إليها الباحث العلمي لجمع المعلومات، وتتميز بأنها أقل تكلفة وسهولة في تحليل النتائج.

 تصميم الاختبارات 

تهدف الاختبارات إلى قياس السمات والتوجهات المتعلقة بالمجموعات والأفراد المستهدفين في الدراسة، وتعرف الاختبارات أيضاً باستخدام المؤثرات وصياغتها على شكل صور وأسئلة وذلك لجمع المعلومات من الفئة المستهدفة سواءً المعلومات النوعية أو الكمية من أجل إفادة الباحث خلال إجراء الدراسة العلمية.

 تصميم بطاقة الملاحظة 

تصمم بطاقة الملاحظة لمراقبة السلوكيات المتعلقة بظاهرة معينة، هي من أدوات البحث العلمي التي يتم استخدامها للحصول على بيانات متعلقة ببعض الحوادث والوقائع وذلك من خلال الرصد والتدوين من قبل الباحث، وتعتبر من أكثر أدوات البحث العلمي دقة ويمكن تسجيلها وتصويرها على أشرطة سمعية ومرئية.

 تصميم الاستبانات الإلكترونية 

تعد الاستبيانات الإلكترونية أحد طرق الاستخدام لتوزيع الاستبيانات. وتتسم الاستبيانات الإلكترونية بأنها طريقة سهلة وسريعة لعرض كل من المعلومات والبيانات للزائرين أو المستهدفين من الاستبيان وكذلك الحصول على إجابات منهم في مدة زمنية قصيرة.

 ضمانات العمل: 

  • تسليم العمل خلال أسبوع من اعتماد الطلب.

  • الخدمة متوفرة باللغتين العربية والانجليزية.

  • أدوات ملائمة لطبيعة الدراسة.

  • ضمان نسبة عالية من الصدق والثبات

  • تقديم أدوات مقنعة وفعالة في القياس.

  • ملائمة الأدوات لعينة الدراسة

أدوات الدراسة مقننة

ملائمة لبيئة عينة البحث

خلال أسبوع واحد من العمل

أدوات البحث عالية الصدق والثبات

تصميم أدوات البحث العلمي وفق الأصول

خدماتنا

توفير القبول للدراسة واللغة

خدمة أساسها المصداقية العمل حيث نقوم بالتسجيل في الجامعات المعتمدة وكذلك التسجيل في مراكز اللغة الإنجليزية والتقديم على الجامعات الموصى بها من خلال متابعة مستمرة لمستجدات الطلب.

طلب خدمة شاهد المزيد

كتابة الإطار النظري

كتابة الإطار النظري تعد من أفضل الخدمات التي نقدمها, حيث أن تعديلات العمل مضمونه, والعمل خال من الأخطاء الأكاديمية والإنتحال, وحسب الأصول العلمية.

طلب خدمة شاهد المزيد

المساعدة في كتابة خطة البحث

نكتب لكم خطة بحث مكتملة العناصر بأي لغة عربي أو إنجليزي وتعديلات البحث مضمونه, كما أنه لم ترفض لنا خطة أبداً.

طلب خدمة شاهد المزيد

اقتراح عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه

خدمة مميزة يتم من خلالها اقتراح أربعة عناوين جديدة, حديثة, لم تبحث من قبل لرسالتك.

طلب خدمة شاهد المزيد

خدمات أخرى

نقدم لك العديد من الخدمات الأخرى الخاصة والمميزة حسب طلبكم واحتياجاتكم.

طلب خدمة شاهد المزيد

توفير المراجع وتلخيص الدراسات السابقة

لدينا وبشكل حصري مئات آلاف الدراسات الكاملة والتي تضم مراجع علمية حديثة في جميع التخصصات كما نقوم بتلخيص الدراسات بشكل مكتمل العناصر باللغة العربية و/أو الإنجليزية مع التوثيق الصحيح.

طلب خدمة شاهد المزيد

فحص السرقة الأدبية والعلمية (Plagiarism)

نقوم بفحص السرقة الأدبية بدقة وشمولية من خلال برنامج الفحص الذي تستخدمه الجامعات من تحديد نسبة الانتحال وامكانية حل مشكلة الانتحال التي تمت في المحتوى.

طلب خدمة شاهد المزيد

توفير أدوات الدراسة

نصمم ونوفر أدوات دراسة مقننة وعالية الصدق والثبات, كما أنها ملائمة لبيئة عينة البحث ومصممة وفق الأصول وخلال أسبوع واحد من العمل.

طلب خدمة شاهد المزيد

نصغي لطلبك عن قرب