الترجمة الاحترافية للأفراد والمؤسسات

خدمة الترجمة التي نقدمها تتسم بالحفاظ على المعاني وسلامة ووضوح اللغة وعلامات الترقيم بالإضافة إلى تنسيق النص واخراجه بشكل سلس وخال من الأخطاء مع التسليم خلال الموعد المحدد.

خدمة الترجمة الاحترافية للأفراد والمؤسسات - المنارة للاستشارات

لســـت بحاجة للبحث عن مكاتب للترجمة الاحترافية للمستندات أو شركات ترجمة، تستجيب مؤسسة المنارة للاستشارات لطلبات الترجمة بشكل مباشر وسريع على مدار الساعة، فمن خلال مختصي الترجمة الأدبية والأكاديمية والمهنية وغيرها نحافظ على معايير الترجمة من حيث قوة صياغة العبارات وخلو النصوص من الأخطاء الإملائية واللغوية بدرجة تجعل من يقرأ الترجمة يشعر وكأنها النصوص لم تكتب إلا بهذه اللغة.

 تشمل خدمات الترجمة الاحترافية: 

 الترجمة الأكاديمية 

خبرتنا الأكاديمية جعلتنا أفضل من يترجم الرسائل الأكاديمية، حيث نقدم خدمة ترجمة الملخصات والدراسات العلمية بالضوابط الأكاديمية مع المحافظة على الأهداف الأصلية التي كتب من أجلها النص الأصلي ومن دون التأثير على روح النص، ومن أهم نقاط القوة لدينا أننا لا نثق ببرامج الترجمة الآلية.

  •  ترجمة الأبحاث الأكاديمية ورسائل الماجستير والدكتوراه 
    الترجمة الأكاديمية للأبحاث تتطلب عدة شروط في المترجم أهمها أن يكون المترجم مؤهل أكاديميا وعلى دراية بعناصر الأبحاث المنشورة, حيث أن للترجمة الأكاديمية ضوابط وقواعد لا يمكن التنازل عنها. كما لا بد أن يتحلى المترجم بالأمانة العلمية والحيادية في الترجمة, حتى ينقل الأفكار والحقائق بطريقة سليمة خالية من الأخطاء.
  •  ترجمة الأوراق والمراجع البحثية والتقارير الأكاديمية 
    نحن نقدم لك الترجمة الأكاديمية للأوراق والمراجع البحثية والتقارير الأكاديمية، حيث أننا في موقع المنارة نقدم خدمة من أفضل الخدمات المقدمة في مجال الترجمة، مع ضمان تلبية أعلى معايير الجودة الأكاديمية.

 الترجمــة الأدبية 

نتيح لك الحصول على ترجمة أدبية احترافية لكل نصوصك من قبل عدد لا يحصى من المترجمين الخبراء، مثل ترجمة كتاب، ترجمة قصة، ترجمة نص فلسفي أو ترجمة مقالة. نمتلك الكفاءة اللازمة والخبرة المطلوبة لأداء جميع أعمال الترجمة الأدبية. فنحن من أفضل وأشهر مؤسسة للترجمة الأدبية. وتشمل خدمة الترجمة الأدبية: 

  •  ترجمة الرواية والقصة 

يتم ذلك من قبل مترجمين ذوي مهارة تحريرية في اللغة المستهدفة تحديداً للحصول على أفضل ترجمة ممكنة. حيث تتطلب خدمة الترجمة الأدبية مهارات كتابة بقدر ما تتطلب معرفة لغوية.

  •  السيناريو، المقالة، الصحيفة 

ترجمة أدبية احترافية لكل نصوصك من قبل عدد لا يحصى من المترجمين الخبراء، مثل ترجمة كتاب، ترجمة قصة، ترجمة نص فلسفي أو ترجمة مقالة.

  •  ترجمة الكتب الورقية والكتب الالكترونية 

توظف المنارة مترجمين متخصصين في العديد من المجالات مثل ترجمة كتب الكترونية احترافية، الكتب الورقية، كتب الرياضيات، الكتيبات، المجلّات، القصص، المسرحيات، السيناريو، العروض التقديمية، الروايات، الترجمة الفلسفية والترجمة الأدبية والترجمة الإسلامية.

 الترجمة الطبية المحترفة

تقدم المنارة خدمات الترجمة الطبية المحترفة، والتي تشمل ترجمة الدراسات الطبية والتقارير والأبحاث، والنشرات الدوائية، والتحاليل وتقارير الأدوية والأشعة، أضف إلى ذلك ترجمة النشرات الخاصة بالمستحضرات الطبية المتنوعة. وتشمل خدمة الترجمة الطبية المحترفة مجالات كافة المجالات الطبية وأقسامها المتعددة.

 الترجمة القانونية 

نعمل في مجال الترجمة القانونية، على استعداد لترجمة الوثائق والعقود والأحكام والأوراق الرسمية وكل ما له علاقة بالقانون. مع كتابة علامات الترقيم بشكل صحيح وتنسيق الملفات بشكل مرتب.

 الترجمة التقنية 

نقدم نحن في المنارة للاستشارات خدماتنا في مجال الترجمة التقنية، ونحن على استعداد لترجمة كافة أشكال الوثائق والعقود والأحكام والأوراق الرسمية وكل ما له علاقة بالقانون. وهي إحدى خدماتنا الاحترافية والمعدة بعناية فائدة لضمان وجود نتائج دقيقة

 الترجمة التسويقية 

لن يحتاج المرء بعد الآن للطرق على أبواب مكاتب ترجمة تسويقية العادية ولا البحث عن عروض الأسعار غير الثابتة والمبالغ فيها بعد الآن. تعد المنارة الخيار الفعّال والحكيم للحصول على ترجمة تسويقية محترفة ذات تناسق تام فيما يتعلق بقطاعات التسويق المختلفة، مثل مهام الترجمة السياحية للتسويق، حيث بإمكانكم الحصول على ترجمة تتماشى بشكل دقيق مع استراتيجية التسويق

 ترجمة الفيديو والمحتوى المرئي 

خدمة ترجمة الأفلام والمرئيات وتزويدها بحاشية بترجمة عالية الجودة والكفاءة، ويتم مشاهدة الأفلام والمرئيات وترجمتها من قبل متخصص بالتفريخ الكتابي والترجمة الاحترافية.

 الترجمة الاحترافية التجارية الخاصة بالشركات 

خدمة الترجمة التجارية والخاصة بالشركات هي خدمة مميزة تحتاج لمترجمين ذو خلفية خاصة بعالم المقاولات والمعاملات بين الشركات. بعض الأمثلة على خدمة الترجمة التجارية الاحترافية: ترجمة رسائل الضمانة، رسائل الطلب، رسائل التحويلات المالية، أوراق الودائع والمعاملات، المراسلات الرسمية، ترجمة السجلات التجارية وأي نوع آخر من ترجمة الملفات التجارية الاحترافية.

 ترجمة الوثائق 

نقدم خدمة ترجمة الوثائق والتي تتضمن الترجمة لكافة الوثائق والشهادات الرسمية وغير الرسمية من قبل مترجمين ذو خبرة وكفاءة عالية.

 ترجمة المقالات 

نقدم لكم خدمة الترجمة للمقالات بكافة أنواعها وأشكالها، المقالات العلمية والمقالات الأدبية والمقالات المهنية وغيرها.

 ترجمة معادلة الشهادات 

لدينا في المنارة للاستشارات فريق متميز في ترجمة معادلة الشهادات العلمية، ونركز في هذه الخدمة على تقديم ترجمة احترافية دقيقة لا تشوبها شائبة من حيث دقة اختيار المعاني والمرادفات والمصطلحات العلمية والفهم الصحيح لمحتوى الشهادة قبل البدء بالترجمة.

 ترجمة وثائق القنصلية 

نقدم لكم ترجمة الاوراق لقنصلية الاحترافية بدقة بالإضافة إلى ترجمة كل ما يتعلق بخدمات الترجمة لاستمارة التأشيرة، شهادة ميلاد، والوكالة العامة، خدمة ترجمة السجل الجنائي، سجل تجاري وخدمة ترجمة قنصلية اون لاين استمارة طلب الهجرة وتذاكر الطيران والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.

 ترجمة السيرة الذاتية 

من أكثر مشاريع الترجمة التي تتطلب الحرص والدقة، ترجمة السيرة الذاتية لأنها ترجمة لحياة الأشخاص، ونقدم خدمة ترجمة السيرة الذاتية من سواء من اللغة العربية للإنجليزية أو العكس، كما يمكن طلب ترجمة السيرة الذاتية لأي لغة أخرى حسب رغبة العميل.

 ضمانات العمل 

 ♦ الترجمة في متناول يديك 

سواء كنت في المملكة العربية السعودية أم خارجها، يمكنك الحصول على خدماتنا في الترجمة دون الاضطرار لزيارة أي مكتب. فقط تواصل معنا مباشرة وزودنا بنسخة من العمل، سنقوم مباشرة بترجمة العمل، وتسليمها لك فور الانتهاء.

 ♦ ترجمة عالية الجودة 

يتم تحرير الملفات المترجمة بدقة من الناحية القواعدية والهجائية وعبر قواعد الترجمة المحترفة من خلال فريق الجودة قبل تسليمها، مع الحفاظ على المعاني ووضوح اللغة وسلامة علامات الترقيم، وكذلك سلامة الترجمة من الأخطاء، وتنسيق الملف وإخراجه بالشكل السليم.

 ♦ تسليم سريع وفي الوقت المحدد 

نحن ندرك أهمية الوقت لجميع عملائنا لذا من أولوياتنا أن يتم تسليم الأعمال المترجمة في الوقت المحدد.

 يمكنك توفير الوقت والحصول على خدمة الترجمة الاحترافية من خلال تواصلك معنا، 
 فريق خدمة العملاء على جهوزية تامة لتلبية حاجتك في مختلف مجالات الترجمة. تواصل الآن. 

الحفاظ على المعاني

سلامة الترجمة من الأخطاء

سلامة ووضوح اللغة

تنسيق النص واخراجه

ترجمة الصور والجداول

التسليم خلال الموعد المحدد

خدماتنا

توفير القبول للدراسة واللغة

خدمة أساسها المصداقية العمل حيث نقوم بالتسجيل في الجامعات المعتمدة وكذلك التسجيل في مراكز اللغة الإنجليزية والتقديم على الجامعات الموصى بها من خلال متابعة مستمرة لمستجدات الطلب.

طلب خدمة شاهد المزيد

كتابة الإطار النظري

كتابة الإطار النظري تعد من أفضل الخدمات التي نقدمها, حيث أن تعديلات العمل مضمونه, والعمل خال من الأخطاء الأكاديمية والإنتحال, وحسب الأصول العلمية.

طلب خدمة شاهد المزيد

المساعدة في كتابة خطة البحث

نكتب لكم خطة بحث مكتملة العناصر بأي لغة عربي أو إنجليزي وتعديلات البحث مضمونه, كما أنه لم ترفض لنا خطة أبداً.

طلب خدمة شاهد المزيد

اقتراح عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه

خدمة مميزة يتم من خلالها اقتراح أربعة عناوين جديدة, حديثة, لم تبحث من قبل لرسالتك.

طلب خدمة شاهد المزيد

خدمات أخرى

نقدم لك العديد من الخدمات الأخرى الخاصة والمميزة حسب طلبكم واحتياجاتكم.

طلب خدمة شاهد المزيد

فحص السرقة الأدبية والعلمية (Plagiarism)

نقوم بفحص السرقة الأدبية بدقة وشمولية من خلال برنامج الفحص الذي تستخدمه الجامعات من تحديد نسبة الانتحال وامكانية حل مشكلة الانتحال التي تمت في المحتوى.

طلب خدمة شاهد المزيد

توفير أدوات الدراسة

نصمم ونوفر أدوات دراسة مقننة وعالية الصدق والثبات, كما أنها ملائمة لبيئة عينة البحث ومصممة وفق الأصول وخلال أسبوع واحد من العمل.

طلب خدمة شاهد المزيد

تنسيق الرسائل العلمية

خدمة لتنسيق الرسائل وفق دليل الجامعة الخاص بكم وبشكل خالٍ من الأخطاء يتم من خلالها جمع عناصر الرسالة في ملف واحد وخلال أقل من خمسة أيام.

طلب خدمة شاهد المزيد

نصغي لطلبك عن قرب