توفير القبول للدراسة واللغة

خدمة أساسها المصداقية العمل حيث نقوم بالتسجيل في الجامعات المعتمدة وكذلك التسجيل في مراكز اللغة الإنجليزية والتقديم على الجامعات الموصى بها من خلال متابعة مستمرة لمستجدات الطلب.

خدمة توفير القبول للدراسة واللغة - المنارة للاستشارات

توفر المنارة للاستشارات جميع متطلبات القبول بالجامعات الموصى بها ومعاهد اللغة المعتمدة. وسواءً كان التقديم للجامعات لدراسة الماجستير والدكتوراه في المجالات العلمية والأدبية أو معاهد اللغة المعتمدة في داخل السعودية وخارجها، فالمنارة للاستشارات تقدم المساعدة في توفير القبول، وكتابة السيرة الذاتية وخطاب الغرض من الدراسة ومقترح الدراسة. وسيتم التسجيل خلال مدة لا تزيد عن أسبوعين من تاريخ تحويل رسوم العمل لحسابنا على الراجحي، أو من خلال طرق الدفع الإلكتروني.

 تشمل خدمة توفير القبول للدراسة واللغة: 

 توفير القبول لمرحلة البكالوريوس 
نقدم المنارة للاستشارات للطلبة الراغبين بالدراسة لمرحلة البكالوريوس خدمة توفير القبول الأكاديمي في أقوى الجامعات العاملية والعربية داخل وخارج السعودية، ما عليك سوى التواصل معنا ودع لنا مهمة توفير القبول لك.

 توفير القبول لمرحلة الماجستير 
تعدد الخيارات في التخصصات يتيح للطالب فرصة اكبر لتحديد المسار المناسب للدراسة مع الأخذ بالإعتبار تناسق التخصص مع المرحلة السابقة لذا المنارة للاستشارات تساعدك في توفير القبول وأختيار التخصص الأفضل والأنسب لك وأن يكون التخصص متوافقاً مع سوق العمل.

 توفير القبول لمرحلة الدكتوراة 
لا تقف خدمة القبول لدى المنارة للاستشارات في هذا المجال عند توفير القبول فقط بل تتعدى ذلك إلى توفير النصائح للطلبة والباحثين حول كيفية كتابة مقترح الدكتوراة مما يوفر لهم فرصة  للحصول على القبول لمرحلة الدكتوراه.

 قبول لغة 
تتعاقد المنارة للاستشارات مع العديد من المعاهد في جميع انحاء العالم دون إستثناء مما يتيح لها توفير القبولات لكل طالب أو باحث من معاهد خاصة أو معاهد الجامعات وهذا يشمل مختلف برامج اللغة أو الدورات التدريبية وغيرها.

 ضمانات العمل 

الأسعار: نقدم المنارة للاستشارات أسعاراً منافسة للطلبة والباحثين.

الخيارات المتعددة: توفر المنارة للاستشارات خيارات عديدة للباحثين والطلبة الراغبين بالحصول على خدمانتا في توفير القبول.

المصداقية: استطاعت المنارة كسب ثقة الطلبة والباحثين وذلك من خلال المصداقية المتوفرة في جميع تعاملاتها والتي يدعمها الكفاءة العالية لطاقم العاملين في المؤسسة.

مصداقية العمل

التسجيل في مراكز اللغة الإنجليزية

متابعه مستمرة لمستجدات الطلب

التسجيل في الجامعات المعتمدة في السعودية

التقديم على الجامعات الموصى بها

خدماتنا

توفير القبول للدراسة واللغة

خدمة أساسها المصداقية العمل حيث نقوم بالتسجيل في الجامعات المعتمدة وكذلك التسجيل في مراكز اللغة الإنجليزية والتقديم على الجامعات الموصى بها من خلال متابعة مستمرة لمستجدات الطلب.

طلب خدمة شاهد المزيد

كتابة الإطار النظري

كتابة الإطار النظري تعد من أفضل الخدمات التي نقدمها, حيث أن تعديلات العمل مضمونه, والعمل خال من الأخطاء الأكاديمية والإنتحال, وحسب الأصول العلمية.

طلب خدمة شاهد المزيد

المساعدة في كتابة خطة البحث

نكتب لكم خطة بحث مكتملة العناصر بأي لغة عربي أو إنجليزي وتعديلات البحث مضمونه, كما أنه لم ترفض لنا خطة أبداً.

طلب خدمة شاهد المزيد

اقتراح عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه

خدمة مميزة يتم من خلالها اقتراح أربعة عناوين جديدة, حديثة, لم تبحث من قبل لرسالتك.

طلب خدمة شاهد المزيد

خدمات أخرى

نقدم لك العديد من الخدمات الأخرى الخاصة والمميزة حسب طلبكم واحتياجاتكم.

طلب خدمة شاهد المزيد

التدقيق اللغوي والمراجعة

خدمة نقدمها من أفضل المدققين اللغويين خبرة وعلم بقواعد اللغة العربية, حيث يتم مراجعة جميع العبارات وتدقيقها حسب أصول اللغة ثم تصحيح الأخطاء وتنقيح النصوص.

طلب خدمة شاهد المزيد

فحص السرقة الأدبية والعلمية (Plagiarism)

نقوم بفحص السرقة الأدبية بدقة وشمولية من خلال برنامج الفحص الذي تستخدمه الجامعات من تحديد نسبة الانتحال وامكانية حل مشكلة الانتحال التي تمت في المحتوى.

طلب خدمة شاهد المزيد

توفير أدوات الدراسة

نصمم ونوفر أدوات دراسة مقننة وعالية الصدق والثبات, كما أنها ملائمة لبيئة عينة البحث ومصممة وفق الأصول وخلال أسبوع واحد من العمل.

طلب خدمة شاهد المزيد

نصغي لطلبك عن قرب