متطلبات القبول في الجامعات البريطانية

متطلبات القبول في الجامعات البريطانية
اطلب الخدمة

توفير القبول

متطلبات الحصول على القبول في الجامعات البريطانية المعتمدة من الملحقية السعودية

ليتمكن الطالب من توفير القبول والتسجيل في الجامعات البريطانية المعتمدة لمرحلة الدراسات العليا ، يشترط أن يوفر الوثائق التالية:

  1. صورة شهادة البكالوريوس، وهي مطلب أساسي في توفير القبول والتسجيل في الجامعات البريطانية المعتمدة لمرحلة الدراسات العليا.

  2. صورة السجل الأكاديمي لشهادة البكالوريوس، وهي مطلب مهم في توفير القبول والتسجيل في الجامعات البريطانية المعتمدة لمرحلة الدراسات العليا.

  3. صورة شهادة الماجستير، وهي مطلب أساسي في توفير القبول والتسجيل في الجامعات البريطانية المعتمدة لمرحلة الدكتوراة.

  4. صورة السجل الأكاديمي لشهادة الماجستير، كونها مطلب أساسي في توفير القبول والتسجيل في الجامعات البريطانية المعتمدة لمرحلة الدكتوراة.

  5. السيرة الذاتية، وتعتبر مطلب أساسي في توفير القبول والتسجيل في الجامعات البريطانية المعتمدة لمرحلة الدراسات العليا.

  6. خطاب الغرض من الدراسة، حيث تطلبه كل الجامعات البريطانية المعتمدة في توفير القبول والتسجيل لمرحلة الدراسات العليا.

  7. مقترح البحث (خطة الدراسة)، ويعتبر مطلب أساسي في توفير القبول والتسجيل في الجامعات البريطانية المعتمدة لمرحلة الدراسات العليا.

  8. توصيتان من أساتذة الجامعات الذين قاموا بتدريس الطالب، فبدونهما لن يتم توفير القبول والتسجيل في الجامعات البريطانية المعتمدة لمرحلة الدراسات العليا.

  9. اختبار اللغة الإنجليزية التوفل أو الآيلتس أو ما يعادلهما من الإختبارات الدولية، ويعتبر مطلب أساسي في توفير القبول والتسجيل في الجامعات البريطانية المعتمدة لمرحلة الدراسات العليا.

  10. عنوان سكن الطالب الدائم والمؤقت، تطلبه الجامعات بغرض إكمال متطلبات في توفير القبول والتسجيل في الجامعات البريطانية المعتمدة لمرحلة الدراسات العليا.

  11. السجل الوظيفي مع ذكر بيانات رؤساء العمل، تطلبه الجامعات بغرض إكمال متطلبات في توفير القبول والتسجيل في الجامعات البريطانية المعتمدة لمرحلة الدراسات العليا.

 

لطلب المساعدة في إعداد رسائل ماجستير ودكتوراه  يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة