مجاناً تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه PDF - المنارة للاستشارات

مجاناً تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه PDF

مجاناً تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه PDF
اطلب الخدمة

مجاناً تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه PDF 

رسائل ماجستير ودكتوراه PDF جاهزة للتحميل, تشمل أحدث عناوين رسائل ماجستير نوقشت في المملكة العربية السعودية والوطن العربي, متاح العديد من عناوين رسائل ماجستير في علم النفس, وعناوين رسائل ماجستير في التربية جاهزة للتحميل.

عنــــــــــوان الرســـــــــــــالة
التحميل

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/  أنماط الإفادة من المواد السمعية البصرية في مراكز مصادر التعليم بكليات التربية.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/  الجودة المدركة لخدمات المواقع الإلكترونية وأثرها في تحقيق القيمة المضافة من وجهة نظر طلبة الجامعات الخاصة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/   العلاقة بين التكوين المكانى للصور الثابتة والمتحركة فى برامج الوسائل المتعددة والتحصيل الدراسى.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/   العلاقة بين نمط التفاعل في برامج الوسائل الفائقة التعليمية وبين مستوى الأداء المهاري لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/  برنامج مقترح بأستخدام الحاسب الآلى لتعلم مسابقة القفز بالزانه لطالبات كلية التربية الرياضية.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/   برنامج مقترح لمعلمي العلوم على استخدام الأنشطة الاثرائية بمساعدة الكمبيوتر وأثره على تنمية الابداع لدى تلاميذ المرحلةالاعدادية.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/   بناء موقع تعليمى وتأثيره على تعلم سباحة الصدر لطالبات كلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/  تاثير برنامج تعليمى باستخدام الرسوم المتحركة على تعلم سباحة الزحف على البطن للمبتدئين.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/  تدريس برنامج مقترح فى الهندسة باستخدام الكمبيوتر التعليمي متعدد الوسائط وأثره على تنمية الإبداع الهندسى واختزال قلق حل المشكلة الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/   تطوير وتقييم نظام التعليم الالكتروني التفاعلي للمواد الدراسية الهندسية والحاسوبية.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/  سوء استخدام الإنترنت وعلاقته ببعض سمات الشخصية  لدى عينة من طلاب الجامعة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/   فاعلية برنامج باستخدام الكمبيوتر لتجهيز المعلومات فى تحسين عمليتي الجمع والطرح لدى الاطفال المتخلفين عقليا - القابلين للتعلم.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/  فاعلية برنامج تربية حركية باستخدام الوسائط المتعددة على بعض السلوكيات العشوائية لأطفال ماقبل المدرسة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/  فاعليه استخدام الكمبيوتر  في تدريس العلوم علي التحصيل وتنمية التفكير الإبتكاري للمعاقين سمعيا.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/   فعالية برنامج تدريبي باستخدام الحاسب الآلى فى تنمية بعض مهارات التفكير التقاربى لدى عينة من أطفال الروضة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/  فعالية تدريس برنامج الكتروني مقترح باستخدام شبكة الانترنت على تنمية بعض مهارات قواعد البيانات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ قضايا العلم والتكنولوجيا والمجتمع المتضمنة في محتوى منهاج الثقافة العلمية لطلبة الصف الثاني الثانوي ومدى فهمهم لها.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/   قياس النفاذ إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بقطاع التعليم بالشرق الجزائري.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ مستوى تناول محتوى مقررات العلوم بالمرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية للقضايا والمشكلات المرتبطة بالعلم والتقنية والمجتمع والبيئة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ مستوى توافر مهارات استخدام تقنيات التعليم لدى معلمي الصفوف الأولية.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ مطالب استخدام الانترنت في مراكز مصادر التعلم بالتعليم العام.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ معوقات استخدام الحاسب الآلي في تدريس المواد الاجتماعية في المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ معيقات استخدام الوسائل التعليمية في تدريس منهاج الاجتماعيات للمرحلة الأساسية في المدارس الحكومية في منطقة شمال الضفة الغربية من وجهة نظر معلمي هذه المرحلة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/  معيقات استخدام الوسائل التعليمية من وجهة نظر معلمي الرياضيات للمرحلة الأساسية في المدارس الحكومية في محافظة نابلس.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/  مقاهي الانترنت بقسنطينة و دورها في التنمية العلمية و الثقافة للمجتمع.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/  مهارات التفكير في التكنولوجيا المتضمنة في كتاب التكنولوجيا للصف العاشر الاساسي و مدي اكتساب الطلبة لها.

مجاناً تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه PDF

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/  مهارة استخدام الحاسب الالي لدى مديري المدارس الابتدائية بمدينة جدة، درجة اهميتها وانعكاسها على تطوير العمل الاداري.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/  نموذج مقترح لتطبيق مفهوم الحكومة الإلكترونية على وزارة التعليم العالي.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ نموذج مقترح لجامعة افتراضية بالتعليم الجامعي السعودي.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع إستخدام المشرفين التربويين للتعليم الإلكتروني في تدريب المعلمين بمدينة جدة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع استخدام الإشراف الإلكتروني في رياض الاطفال من وجهة نظر المشرفات التربويات والمعلمات بمدينتي مكة المكرمة وجدة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع استخدام التعليم الإلكتروني في تدريس المواد الاجتماعية بالمرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع استخدام التقنيات التعليمية ومعينات التدريس المعملي في تدريس الرياضيات بالمرحلة الابتدائية.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع استخدام الحاسب الآلي في مراكز جمعية الاطفال المعوقين لتنمية مهارات الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر المديرات والمعلمات.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع استخدام الصفوف الافتراضية ومتطلبات توظيفها في تعلم الرياضيات في بعض الجامعات السعودية بالمنطقة الغربية من وجهة نظر المختصين واعضاء هيئة التدريس.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع استخدام القيادات الاكاديمية بجامعة ام القرى للحاسب الالي لانجاز مسؤولياتهم الوظيفية في ضوء ادارة الوقت.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع استخدام المستحدثات التكنولوجية في مختبرات العلوم بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر مشرفات ومعلمات العلوم بمكة المكرمة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع استخدام المشرفين التربويين لمصادر الانترنت التربوية و خدماتها في التنمية المهنية للمعلمين بمدينة الطائف.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع استخدام الوسائل التعليمية اللازمة لتدريس الرياضيات بالمرحلة المتوسطة للبنات بمدينة مكة المكرمة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع استخدام الوسائل التعليمية والتقنيات الحديثة في تدريس اللغة الإنجليزية في المرحلة المتوسطة من وجهة نظر مشرفات اللغة الإنجليزية ومديرات المدارس بمكة المكرمة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع استخدام تقنيات التعليم في تدريس القرآن الكريم بالمرحلة الثانوية في مدينة الرياض و معوقات استخدامها.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع استخدام شبكة المعلومات العالمية (الانترنت ) في التعليم والبحث العلمي لدى اعضاء هيئة التدريس بكليات التربية بالجامعات اليمنية.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع استخدام مراكز مصادر التعلم في تعليم اللغة العربية بالمرحلة الثانوية في العاصمة المقدسة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع استخدام معلمي العلوم للحاسب الآلي بالمرحلة الثانوية.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع الأداء المهني لمديري المدارس الحكومية في ضوء تطبيق الإدارة الإلكترونية بمحافظات غزة.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع التقنيات المعاصرة في تدريس الرياضيات بالمرحلة المتوسطة من وجهة نظر المعلمين.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع تطبيق الادارة الالكترونية في مدارس تعليم البنين بمدينة ينبع الصناعية ودرجة مساهمتها في تجويد العمل الاداري.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع تطوير المشرف التربوي أداء معلمي التربية الاسلامية في مجال استخدام تقنيات التعليم.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ واقع ثقافة واستخدام أعضاء هيئة التدريس بجامعة ام القرى لتقنية المعلومات والاتصالات في التدريس.

رسالة ماجستير ودكتوراه بعنوان/ أثر برنامج يستخدم الوسائط فائقة التشعب على استراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.


لطلب المساعدة في إعداد رسائل ماجستير ودكتوراه  يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة