أكثر الخدمات الأكاديمية تنوعاً

أكثر الخدمات الأكاديمية تنوعاً
اطلب الخدمة

إعداد الأوراق والأبحاث العلمية

تتبع المنارة للاستشارات منهج الإتقان وتؤمن بأن أي عمل تقدمه يجب أن يتسم بأقرب ما يكون للكمال. ومع توفر فريق العمل الكبير والذي يكتسب خبرته من خلال مشاركة المعرفة. وبوجود العديد من المميزات والإمكانيات التقنية, وبتنظيم الإدارة ونظام العمل الشفاف, وبفضل الله سبحانه وتعالى وتوفيقه، حافظنا على أن نكون الرواد في مجال خدمة طلبة الدراسات العليا، وعليه قمنا بتنسيق الخدمات التي نقدمها في موقعنا على أربعة مجموعات رصينة.

وحتى ننقل لكم ما نقصده بالخدمات التي نقدمها وحتى نبين لمجتمع البحث العلمي ما هو السبب في عرضها تحت هذه المجموعات. قمنا بكتابة رؤيتنا بخصوص الخدمات المتنوعة التي نقدمها. وإن هذا العمل لهو نتاج خبرة سنوات طويلة من العمل والتقدم المستمر. حيث قمنا بتقسيم الخدمات التي نقدمها إلى أربعه مجموعات رئيسية وهي: المساعدة الأكاديمية، الترجمة، التدقيق والمراجعة، وخدمات متنوعة. وتضم كل المجموعات الخدمات التي تتميز المنارة في إنجازها على حسب أسس البحث العلمي.


في هذا المقال سوف نوضح لكم الخدمات التي تندرج تحت مجموعه (خدمات متنوعة) ويأتي تفصيل ذلك على النحو التالي:

توفير القبول:

نسعى من خلال خدماتنا في توفير القبول إلى مساعدة الطالب في تحصيل القبول الجامعي أو القبول لدراسة اللغة الإنجليزية. وتتمحور مساعداتنا في ترجمة الشهادات ترجمة محلفة ومعتمدة. كما نعمل أيضاُ في كتابة خطاب الغرض من الدراسة وترجمة وإعداد السيرة الذاتية. كما نعمل في البحث عن الجامعات التي تناسب أهدافكم وتطلعاتكم المستقبلية. ونعمل كذلك على التواصل مع هذه الجامعات ومتابعة عملية التسجيل حتى الحصول على القبول بإذن الله. وعلى صعيد القبول لدراسة اللغة فنحن شركاء مع أفضل مراكز اللغة في أمريكا وبريطانيا ودول متعددة أخرى, والهدف من تعدد الشراكات هو أن تحقق المنارة هدفها من خلال عرض عدة خيارات لدراسة اللغة حسب البرامج والبيئة التي تناسبكم.

توفير المراجع:

إن توفير المراجع أمر غاية في الأهمية, والأهم في ذلك أن تكون المراجع ذات علاقة مباشرة بموضوع الدراسة الخاصة بكم. والأمر يعتمد على الخبرة والمهارة في تحديد أين يمكن الحصول على الدراسة وكيف وفي أقل وقت ممكن, ويشمل العمل الذي نقوم به توثيق الدراسات حسب نظام APA أو حسب النظام المتبع في جامعتكم.

توفير أدوات الدراسة:

تعتبر أدوات الدراسة عنصر أساسي في رسائل الماجستير والدكتوراه التي تحتاج لجمع البيانات. وتتنوع أدوات الدراسة من استبيان أو بطاقة ملاحظة أو اختبار أو بطاقة تحليل محتوى أو برنامج تدريبي وغير ذلك. وفي جميع الأحوال يجب أن يتم تصميم أداة البحث على أسس علمية صحيحة. ومن الجدير بالذكر أن العمل في تصميم أدوات الدراسة يختلف عن العمل في كتابة فصل اجراءات الدراسة.

تحكيم أدوات الدراسة:

أداة البحث هي أداة للقياس. وأداة القياس قد لا تقيس بشكل صحيح بسبب خلل ما. وهذا الخلل سينعكس على جودة البيانات التي سيتم جمعها, فعلى سبيل المثال عدم وضوح عبارات الاستبيان سيؤدي إلى تسجيل إجابات غير دقيقة ومتضاربة. لذلك هناك حاجة ملحة لتحكيم أدوات الدراسة من خلال عرضها على محكمين دكاترة متخصصين في مجال دراسة الطالب. ويمكننا التحكيم من خلال أي عدد محكمين تحتاجونه وستساهم ملاحظاتهم في ضمان صدق قياس أداة الدراسة.

نشر الأبحاث العلمية: 

إن نشر الأبحاث العلمية يعتبر من أرقى الأعمال الأكاديمية وأعلاها قيمة, وبحكم علاقاتنا المتعددة مع المجلات العلمية في مختلف التخصصات يسعدنا أن نقدم لكم المساعدة في نشر أبحاثكم العلمية لدى أعلى المجلات من حيث التصنيف على المستوى العربي.

نشر الرسالة في كتاب:

من أجل الحفاظ على حقوقكم الملكية فإنه من المفضل تسجيل رسالتكم والحصول على رقم ISBN خاص بجهودكم الفكرية.

تلخيص الدراسات السابقة:

إن العمل في تلخيص الدراسات السابقة يعتبر لب البحث العلمي, فهو يعبر عن مدى اطلاع الباحث على الكتابات العلمية من الخبراء في مجال اهتمامه ومن خلال خبراتهم السابقة يمكنه وبيسر إكمال الطريق من حيث انتهى زملاءه.


 فيديو: خدمات متنوعة لطلبة  الدراسات العليا​ المنارة للاستشارات 

لطلب المساعدة في إعداد رسائل ماجستير ودكتوراه  يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة