خدمة توفير القبول للدراسة واللغة - المنارة للاستشارات

توفر المنارة للاستشارات جميع متطلبات القبول بالجامعات الموصى بها ومعاهد اللغة المعتمدة. وسواءً كان التقديم للجامعات لدراسة الماجستير والدكتوراه في المجالات العلمية والأدبية أو معاهد اللغة المعتمدة في داخل السعودية وخارجها، فالمنارة للاستشارات تقدم المساعدة في توفير القبول، وكتابة السيرة الذاتية وخطاب الغرض من الدراسة ومقترح الدراسة. وسيتم التسجيل خلال مدة لا تزيد عن أسبوعين من تاريخ تحويل رسوم العمل لحسابنا على الراجحي، أو من خلال طرق الدفع الإلكتروني.

 تشمل خدمة توفير القبول للدراسة واللغة: 

 توفير القبول لمرحلة البكالوريوس 
نقدم المنارة للاستشارات للطلبة الراغبين بالدراسة لمرحلة البكالوريوس خدمة توفير القبول الأكاديمي في أقوى الجامعات العاملية والعربية داخل وخارج السعودية، ما عليك سوى التواصل معنا ودع لنا مهمة توفير القبول لك.

 توفير القبول لمرحلة الماجستير 
تعدد الخيارات في التخصصات يتيح للطالب فرصة اكبر لتحديد المسار المناسب للدراسة مع الأخذ بالإعتبار تناسق التخصص مع المرحلة السابقة لذا المنارة للاستشارات تساعدك في توفير القبول وأختيار التخصص الأفضل والأنسب لك وأن يكون التخصص متوافقاً مع سوق العمل.

 توفير القبول لمرحلة الدكتوراة 
لا تقف خدمة القبول لدى المنارة للاستشارات في هذا المجال عند توفير القبول فقط بل تتعدى ذلك إلى توفير النصائح للطلبة والباحثين حول كيفية كتابة مقترح الدكتوراة مما يوفر لهم فرصة  للحصول على القبول لمرحلة الدكتوراه.

 قبول لغة 
تتعاقد المنارة للاستشارات مع العديد من المعاهد في جميع انحاء العالم دون إستثناء مما يتيح لها توفير القبولات لكل طالب أو باحث من معاهد خاصة أو معاهد الجامعات وهذا يشمل مختلف برامج اللغة أو الدورات التدريبية وغيرها.

 ضمانات العمل 

الأسعار: نقدم المنارة للاستشارات أسعاراً منافسة للطلبة والباحثين.

الخيارات المتعددة: توفر المنارة للاستشارات خيارات عديدة للباحثين والطلبة الراغبين بالحصول على خدمانتا في توفير القبول.

المصداقية: استطاعت المنارة كسب ثقة الطلبة والباحثين وذلك من خلال المصداقية المتوفرة في جميع تعاملاتها والتي يدعمها الكفاءة العالية لطاقم العاملين في المؤسسة.