خدمة كتابة الإطار النظري

خدمة كتابة الإطار النظري
اطلب الخدمة

خدمة كتابة الإطار النظري

تتميز المنارة للاستشارات بمساعدة الباحث في كتابة الإطار النظري وفق الأسس العلمية والمنهجية في بناء الإطار النظري، كما وتقدم المنارة للاستشارات مجموعة من المميزات كتقديم تقرير فحص السرقة الأدبية للإطار النظري بعد إنجازه وتلخيص دراسات سابقة حديثة ذات علاقة بمحاور البحث كما توفر المنارة للاستشارات إمكانية التعديل على الإطار النظري خلال شهر من تسليم الإطار النظري للباحث.


 كتابة الإطار النظري لرسائل الماجستير والدكتوراه 

تقدم المنارة للاستشارات خدمة كتابة الإطار النظري لرسائل الماجستير والدكتوراه وذلك وفق مجموعة من المعايير والأسس العلمية، حيث يتم كتابة محتوى مناسب للرسالة العلمية وملائمًا لها، بالإضافة إلى تناسق وترابط الأفكار التي يتضمنها البحث، وتوصيل أكبر قدر من الأفكار المترابطة والمتعلقة حول الظاهرة أو المشكلة التي تتناولها الرسالة.

أضف إلى ذلك أن كتابتنا في الإطار النظري خالية من الأخطاء النحوية والأخطاء الأكاديمية مع ضمان توثيق كافة المراجع وتسليمها مع العمل. ويستغرق كتابة الإطار النظري لأي رسالة علمية ثلاثة أسابيع لكل 50 صفحة، ومن الممكن تخفيض هذه المدة لأسبوعين من تاريخ الاتفاق على العمل وتحويل التكلفة لحسابنا في مصرف الراجحي. اطلب الخدمة


 تعديل الإطار النظري لرسائل الماجستير والدكتوراه 

يعتقد الكثيرون أنه في حال تم توثيق النص المنسوخ فإنه هذا لا يعتبر انتحالاً وهذا خطأ كبير. تقدم المنارة للاستشارات خدمة تعديل الإطار النظري للرسائل العلمية والأبحاث ومعالجة مشكلة الإنتحال وتوثيق كافة المراجع، بالإضافة لعمل التعديلات اللازمة المطلوبة من المشرف الأكاديمي في الجامعة. اطلب الخدمة


 حل مشكلة السرقة الأدبية في الإطار النظري 

تعد السرقة الأدبية من أبرز المشاكل التي يواجهها الباحثون في إعداد الإطار النظري، وتوفر المنارة للاستشارات خدمة حل مشكلة السرقة الأدبية في الإطار النظري لمساعدتك في تقديم إطار نظري خالٍ من السرقة الأدبية وعلى درجة عالية من الدقة.


 الإضافة على الإطار النظري 

تقدم مؤسسة المنارة من خلال هذه الخدمة المساعدة للباحثين في إثراء الإطار النظري الخاص بدراساتهم، حيث يقوم مختصين في مجال الباحث بإضافة العديد من المواضيع المهمة والحديثة في موضوع الدراسة إلى الإطار النظري، مع مراعاة المعايير الأكاديمية المتبعة في إعداد الإطار النظري.

خدمة كتابة الإطار النظري

 إطار نظري (تكليف) 

تلتزم المنارة في إعداد الإطار النظري للتكليفات بالمعايير العلمية والأكاديمية المتبعة في أفضل الجامعات العالمية، حيث يشرف على إعداد الإطار النظري دكتور مختص في تخصص الباحث بما يضمن تقديم إطار نظري متميز للتكليف.


 إطار نظري لبحث الترقية والنشر 

تقدم المنارة للاستشارات خدمة إعداد الإطار النظري لبحوث الترقية والنشر بالاستناد إلى أعلى المعايير الأكاديمية لإعداد الدراسات العلمية، وبما يتوافق مع شروط ومتطلبات المجلات العلمية المحكمة، حيث تضمن المنارة أن تحصل على إطار نظري ثري وشامل، كما يتم إنجاز مختلف مكوناته بدقة عالية على يد مختصين متمرسين. اطلب الخدمة


 إضافة عناصر إلى الإطار النظري 

يعتبر إعداد الإطار النظري من أهم الخطوات في إعداد البحوث والدراسات، وقد عملت المنارة على توفير خدمة إضافة عناصر إلى الإطار النظري من أجل مساعدة الباحثين على إتمام دراساتهم على أكمل وجه، وتلتزم المنارة بإضافة العناصر التي من شأنها أن تثري الإطار النظري وتزيد من أهميته، من خلال الاعتماد على أحدث الدراسات.


 تلخيص دراسات سابقة لفصل الإطار النظري 

يمتلك فريق المنارة للاستشارات خبرة واسعة في إعداد فصل الإطار النظري بمختلف مكوناته ومن بينها تلخيص الدراسات السابقة، حيث تضمن المنارة تلخيص عدد كافي من الدراسات السابقة العربية والأجنبية الحديثة، مع مراعاة تضمين الملخص لجميع المعلومات الأساسية عن الدراسة حسب الطريقة العلمية الصحيحة. اطلب الخدمة


 تحديث مراجع الإطار النظري 

يقوم فريق المنارة بمراجعة الإطار النظري وتطويره من خلال حذف المراجع القديمة واستبدالها بمراجع حديثة صدرت خلال السنوات العشر الأخيرة أو بناءً على طلب المشرف أو المحكم، مع العمل على تعديل الفقرات بما يتناسب مع المعلومات التي تضمنتها المراجع الحديثة عن الموضوع.


 ضمانات العمل 

  • عمل التعديلات اللازمة المطلوبة من المشرف الأكاديمي في الجامعة
  • خلو العمل من الأخطاء النحوية والأكاديمية والانتحال.
  • يستغرق العمل ثلاثة أسابيع لكل خمسين صفحة.

 فيديو الخدمة: 

يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخدمة عبر الفيديو التالي👇

 

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة