خدمة كتابة الإطار النظري - المنارة للاستشارات

تتميز المنارة للاستشارات بمساعدة الباحث في كتابة الإطار النظري وفق الأسس العلمية والمنهجية في بناء الإطار النظري، كما وتقدم المنارة للاستشارات مجموعة من المميزات كتقديم تقرير فحص السرقة الأدبية للإطار النظري بعد إنجازه وتلخيص دراسات سابقة حديثة ذات علاقة بمحاور البحث كما توفر المنارة للاستشارات إمكانية التعديل على الإطار النظري خلال شهر من تسليم الإطار النظري للباحث.

 كتابة الإطار النظري لرسائل الماجستير والدكتوراه 

تقدم المنارة للاستشارات خدمة كتابة الإطار النظري لرسائل الماجستير والدكتوراه وذلك وفق مجموعة من المعايير والأسس العلمية، حيث يتم كتابة محتوى مناسب للرسالة العلمية وملائمًا لها، بالإضافة إلى تناسق وترابط الأفكار التي يتضمنها البحث، وتوصيل أكبر قدر من الأفكار المترابطة والمتعلقة حول الظاهرة أو المشكلة الذي تتناولها الرسالة. أضف إلى ذلك أن كتابتنا في الإطار النظري خالية من الأخطاء النحوية ومن الأخطاء الأكاديمية مع توثيق كافة المراجع وتسليمها مع العمل.

 تعديل الإطار النظري لرسائل الماجستير والدكتوراه 

يعتقد الكثيرون أنه في حال تم توثيق النص المنسوخ فإنه هذا لا يعتبر انتحالاً. وهذا خطأ كبير. تقدم المنارة للاستشارات خدمة تعديل الإطار النظري للرسائل العلمية والأبحاث ومعالجة مشكلة الإنتحال وتوثيق كافة المراجع، بالإضافة لعمل التعديلات اللازمة المطلوبة من المشرف الأكاديمي في الجامعة. ويستغرق كتابة الإطار النظري لأي رسالة علمية ثلاثة أسابيع لكل 50 صفحة، ومن الممكن تخفيض هذه المدة لأسبوعين من تاريخ الاتفاق على العمل وتحويل التكلفة لحسابنا في مصرف الراجحي أو الفيزا أو الـ PayPal.

 ضمانات العمل 

  • عمل التعديلات اللازمة المطلوبة من المشرف الأكاديمي في الجامعة
  • خلو العمل من الأخطاء النحوية والأكاديمية والانتحال.
  • يستغرق العمل ثلاثة أسابيع لكل خمسين صفحة.