عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية - المنارة للاستشارات

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية
اطلب الخدمة

تعتبر الإدارة الرياضية من أهم العناصر التي تساعد في  تحقيق النجاحات والفوز بالبطولات في مجال الرياضة، ولعل ما كتب فيها من اختلاف في وجهات نظر الكتاب، جاء ليفسر مدى حاجة أي مؤسسة رياضية إلى إدارة رياضية تمتاز بالفكر الإداري الجيد والتخطيط المستقبلي للفريق، وتباين نظرية الإدارة الرياضية في هذا المجال، وظهور مدارس للفكر الإداري الرياضي، يمكن وضفها بالنشاط الذي له مضمون ويحتوي على مكونات رئيسية، ويقوم به أفراد قادرون على استخدام ما هو متاح من موارد لتوجيه العاملين نحو أهداف محددة، ويمكن تعريف الإدارة الرياضية بأنها عملية تخطيط وقيادة ورقابة مجهودات أفراد المؤسسة الرياضية، واستخدام جميع الموارد لتحقيق الأهداف المحددة. 

اقتراح عناوين

الرقم
عنوان الرســـالة
اسم الباحث
سنة النشر

1

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ تحديث إدارة الاتحادات الرياضية السعودية في ضوء متطلبات العولمة.

نايف حنيف القحطاني

2019

2

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ مدى تطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة في كليات التربية الرياضية في الأردن.

زياد لطفي سليمان

2019

3

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ مدى تطبيق مبادئ الحوكمة في كليات وأقسام التربية الرياضية في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية.

نضال عمر القاسم

2019

4

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ مدى تطبيق استراتيجيات إداه المواهب في كليات التربية الرياضية في الجامعات الأردنية من وجهة نظر أعضاءها.

سامر نهار الصعوب

2019

5

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ أثر استراتيجية التدريب والمران في تنمية مهارة حل المسألة الرياضية اللفظية والتواصل الرياضي وخفض القلق الرياضي لدى عينة من الطلاب المتأخرين دراسياً في الأردن.

برهان محمود حمادنة

2019

6

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ تأثير برنامج للتدريب العقلي على مستوى أداء الضربات الطائرة لدى ناشئي التنس.

مصطفى محمد رمضان

2019

7

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ فاعلية تدريب تنظيم السرعة القصيرة جداً USRPT على بعض الاستجابات الوظيفية والبدنية وعلاقتهما بالطاقة النفسية والإنجاز الرقمي لسابحي 50 متر زعانف مزدوجة.

محمد غريب عطية

2019

8

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ تأثير تطوير سرعة الاستجابة على فعالية بعض أساليب الهجوم المضاد للاعبي الكيروجي في رياضة التايكوندو.

محمود طاهر محمد

2019

9

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ تأثير تدريبات المرونة القصرية P.n.F على بعض المتغيرات البدنية الخاصة ومستوى الأداء المهاري في الرقص الابتكاري الحديث.

سيدة على عبدالعال

2019

10

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ تأثير استخدام تمرينات البيلاتس على بعض المتغيرات البدنية ومستوى أداء مهارة الوسط العكسية الريبو لناشئ المصارعة بواحات الوادي الجديد.

أيمن مسلم سليمان

2019

11

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ قياس مستوى الثقافة التدريبية لدى مدربي الكاراتيه بواحات الوادي الجديد.

أيمن مسلم سليمان

2019

12

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ تأثير تدريبات السايكو S.A.Q على سرعة الاستجابة الحركية وعلاقتها بمستوى الأداء المهاري لدى لاعبات الكاراتيه.

         مروة حسين عيد

2019

13

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ تأثير تدريبات قرص الانزلاق على مستوى كل من التوازن الديناميكي وأداء الهجوم بعد الخداع الملاكمين الشباب.

محمد زكريا جزر

2019

14

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ فاعلية التدريبات بأسلوب المنافسات في تطوير أداء بعض المهارات الأساسية بكرة القدم.

سرهنك عبد الخالق

2019

15

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ تأثير استخدام التدريبات التوافقية على تنمية مستوى أداء مهارة التصويب بوجه القدم الأمامي لناشئ كرة القدم.

طارق عبد المنعم علي،

2019

16

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ مستوى الصحة العامة وعلاقتها بممارسة الأنشطة الرياضية لدى طلبة كلية العلوم التربوية في جامعة آل البيت.

أسامة أنور محمد

2019

17

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ بناء مستويات معيارية لعناصر اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة لدى طالبات كلية علوم الرياضة بجامعة مؤتة.

مروي جميل القرالة

2019

18

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ الصحة النفسية وعلاقتها بالتكيف الدراسي لدى طلاب كلية التربية الرياضية.

         فاضل كردي الشمري

2019

19

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ ممارسة النشاط الرياضي وأثره على الصحة النفسية للمدمنين: (دراسة ميدانية على عينة من مدمني الاسكندرية ).

هنية محمد الكشاف

2019

20

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ البدانة والممارسة الرياضية من أجل الصحة والتدخين والأمراض المرتبطة بقلة الحركة والعادات الغذائية لدي معلمي التربية الرياضية في الأردن.

جعفر فارس عبد الرحيم

2019

21

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ التدريب الرياضي والإدارة الحديثة بالأنشطة الرياضية والترويحية ودورهما في غرس مفاهيم حقوق الإنسان والصحة (دراسة تحليلية).

محمد ناجي شاكر

2019

22

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ تقييم برامج التربية الرياضية والصحة بالمنهج المدرسي بمنطقة الشارقة التعليمية بدولة الامارات العربية المتحدة.

محمود عبد الحافظ النجار

2019

23

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ أثر التدريس المدمج في إكساب طلبة الصف العاشر للمعرفة الرياضية المرتبطة بالصحة في دولة الكويت.

عبد العزيز راضي الخيوطي

2019

24

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ الذكاء الوجداني وعلاقته بالصحة النفسية.

أحمد علي الهادي

2019

25

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ الذكاء العملي ومستوى المعرفة الرياضية واللياقة البدنية وعلاقتهم بالتحصيل الدراسي في المواد العملية لطلاب كلية علوم التربية البدنية والرياضة جامعة الزاوية ليبيا.

لطيفة أمحمد شقلابو

2019

26

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ أثر البرنامج الرياضي المقترح في تطوير اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة لدى فئة ذوي الاحتياجات الخاصة حركياً.

عادل خوخة

2019

27

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ تأثير الطول والوزن كمؤشرات للنمو البدني على خصائص بعض اختبارات القدرة اللاهوائية القمة.

محمد نصرالدين رضوان

2019

28

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ تأثير الجهد البدني في عملية الإدراك الحسي لدى طالبات معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية.

خالد بعوش

2019

29

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ مدى انعكاس المنشطات على ناحية الصحة البدنية للرياضيين.

عصام لعياضي

2019

30

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ الاتجاهات الصحية المرتبطة بدراسة مقررات المواد الصحية وممارسة الأنشطة الرياضية لدى طلاب كلية التربية والعلوم الإسلامية بجامعة السلطان قابوس.

بهي الدين إبراهيم محمد

2019

31

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ تعليم لغة الإشارة الوصفية لمعلمي التربية الرياضية.

حيدر كاظم عيسى

2019

32

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ تأثير منهج اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة في بعض القدرات الوظيفية بحث تجريبي على عينة من الطالبات الجامعيات (غير الرياضيات) بأعمار 18 - 22 سنة للعام الدراسي 2005م - 2006م.

ماهر أحمد عاصي

2019

33

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ الصحة النفسية وعلاقتها بمستوى التحصيل الدراسي للممارسين وغير الممارسين للنشاط الرياضي بأعمار 16 - 18 سنة.

بوبكر ابراهيم

2019

34

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ أثر برنامج تدريبي مقترح علي تحسين مستوى اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة بجائزة الملك عبد الله الثاني.

علي محمود العبد الله

2019

35

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الإدارة الرياضية/ فعالية المشاركة بعروض التمرينات على مستوى اللياقة البدنية والكفاءة الوظيفية والصحة النفسية لدى طلبة كلية التربية الرياضية.

حازم جاد أحمد

2019


 

 اقتراح عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه 

 


لطلب المساعدة في إعداد رسالة الماجستير أو الدكتوراة يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة