خدمة إعداد العروض التقديمية

خدمة إعداد العروض التقديمية
اطلب الخدمة

خدمة إعداد العروض التقديمية

نظراً للثورة التكنولوجية الهائلة التي أحدثت نقلةً نوعيةَ وتطوراً هائلاً في مجال التعليم، كان لزاماً على الباحثين والمتعلمين والمشرفين التربويين أن يواكبوا هذا التطور في مجالاتهم، وتحقيق أهدافهم باستخدام الأدوات والوسائل التكنولوجية الحديثة التي تسهل عليهم عرض المعلومات بطريقة تسمح بدمج الوسائط السمعية والبصرية بطريقة لإعطاء الفرصة للمستمع للمشاركة والتفاعل

خدمة إعداد العروض التقديمية

ومن هنا بدأت الجامعات في تعزيز استخدام هذه الوسائل الالكترونية التي بدورها تعلم على تعزيز بيئات التعلم من خلال إعطاء الدور لجميع أقطاب العملية التعليمية للمشاركة وإبداء الرأي، وكان من أهم هذه الوسائل إعداد العروض التقديمية التي تساعد الباحثين في البعد عن الخطاب العقيم الذي يغلب عليه أسلوب الإلقاء، وينمي لديهم التفكير النقدي في محتوى العرض التقديمي الخاص بهم؛ ليصلوا إلى مرحلة أن يكونوا قادرين على مناقشة أي شخص في محتوى هذا العرض التقديمي، وحرصاً منا على مواكبة كل ما هو جديد في التكنولوجيا المتعلقة بالبحث العلمي، نقدم لكم هذه الخدمة المميزة، والتي طالما اشتهرنا بها منذ ظهورها، ويمكن تلخصيها لكم بالآتي:

  1. تصميم العروض التقديمية لجميع التخصصات باستخدام أهم مزايا برنامج PowerPoint.
  2. إعداد العروض التقديمي بالشكل الذي يثير النقاش والحوار من خلال الربط بين محتويات هذا العرض، معتبرين بذلك أسس تصميم العروض التقديمة التي أشار إليها الكثير من العلماء في إعداد العروض التقديمية الخاصة بالبحث العلمي.
  3. تصميم العرض التقديمي بشكل مريح للقارئ والمستمع، حيث أننا نحرص على أن يكون العرض مريحاً للعين البصرية، فنستخدم خلفيات موحدة للشرائح التي نقوم بتصميمها.
  4. نحرص على أن يكون العرض التقديمي ذي جودة عالية، وذلك للدور الهام للجودة في زيادة قيمة العرض التقديمي، لذا نقوم بوضع الصور ذات الجودة العالية.
  5. نقوم باستخدام قوالب العرض بشكل راقٍ جداً، ولم يسبق لأحد أن قام باستخدام هذه القوالب، وبإمكانكم سؤال الكثير من الباحثين الذي قدمنا لهم هذه الخدمة، وكانوا راضين تماماً عنها.

 فيديو الخدمة: 

يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخدمة عبر الفيديو التالي👇

 


لطلب المساعدة في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة