المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه.

اتخذت مؤسسة المنارة للاستشارات بإدراتها وجميع عامليها من الدكاترة والمختصين في جميع المجالات والتخصصات العهد بالاستعداد التام في المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه لطلبة الدراسات العليا الذين يتوجهون لنا، حيث نعمل على المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه بكافة تفاصيلها وعناصرها، وذلك بدءاً باقتراح عنوان مناسب وواقعي، وانتهاءً بالتنسيق النهائي للرسالة العلمية.

هل تحتاج أي مساعدة أو استفسار حول المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه؟ اضغط هنا

وتتكون مراحل المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه من العديد من الخطوات والتي تبدأ باقتراح فعال ويتوافق مع التوجهات البحثية المعاصرة واهتمامات الطالب العلمية، ثم نستهل عملية المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه من خلال كتابة خطة البحث والتي تشكل الإطار العام للرسالة.

وتعبر عن توجهات الباحث في الرسالة وما سيتناوله في رسالته الكاملة، كما وتتضمن عملية المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه اختيار المنهجية الفعالة والتي تتناسب مع أسئلة الدراسة وتحقق أهدافها. وبعد كتابة الخطة والتأكد من صياغتها وفق أسس البحث العلمي وتوجهات كل من الطالب والمشرف، يتم البدء بكتابة الاطار العام للرسالة، والذي يعبر عن فحوى الرسالة وما تهدف إلى تحقيقه.

وتتمحور المرحلة التالية في المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه في كتابة فصل الإطار النظري والذي يتناول الأدبيات السابقة والدراسات التي تناولت موضوع الرسالة الحالية بهدف إثرائها. وبعد الانتهاء من كتابة فصل الإطار النظري تأتي المرحلة التطبيقية في المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه، حيث تتضمن كتابة منهجية الرسالة وتفاصيل وخطوات إجراءها، بالإضافة إلى كتابة نتائج الرسالة ومناقشتها وتفسيرها، ثم تأتي المراحل الأخيرة في المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه، وتتضمن كتابة ملخص نتائج الرسالة وأهم توصياتها ثم التنسيق النهائي لرسالة الماجستير أو الدكتوراه.

وتتمحور رسالتنا في عملية المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه حول الاستمرارية والالتزام مع الطالب أو الباحث الذي توجه إلينا بطلب المساعدة، حيث تعهدنا بالمتابعة بشكل دقيق مع الباحث في جميع مراحل المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه وتطبيق التعديلات المطلوبة إلى أن تقبل رسالته العلمية بشكل كامل.

 

للاطلاع على المزيد من المقالات المشابهة؟؟ اضغط هنا

للاستفسار أو المساعدة الأكاديمية اطلب الخدمة الآن

مع تحيات:

المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا

أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا