عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء - المنارة للاستشارات

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء
اطلب الخدمة

اقتراح غناوين

يعد علم الفيزياء أحد أهم العلوم الطبيعية التي تختفي في دراسة المجلة. يعني علم الفيزياء بدل الكثير من القضايا التي تسعى إلى تفسيرها وتحليلها وربطها معاً. فيزياء الفيزياء للسيطرة عليها. يتم علم الفيزياء بالقاهرة وأدواته ودقته؛ في العلوم الطبيعية في الفيزياء في الأحلام وأشعة إكس، عوضاً عن إسهامه في تشخيص الأمراض وتنظيف الإشعاع في علاج بعض الأمراض. إلى جانب أثره في مجال الرياضيات الفلسفة والأحياء. انطلاقًا من علم الفيزياء وآثاره في الفصول الدراسية في العلوم والتأهيل العلمي حول الفيزياء وعلومه ومجالاته. إن هذه الدراسات تيسر سبيل الباحث في اختيار موضوع.

الرقم
عنوان الرســـالة
اسم الباحث
سنة النشر

1

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / صعوبات تدريس مادة الفيزياء في المرحلة المتوسطة من وجهة المعلمين في مديرية لواء عين الباشا.

غازي محمود جوهر

2019

2

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / أثر استخدام الوسائط المتعددة في تحصيل طالبات الصف الرابع العلمي ودافعية الانجاز في مادة الفيزياء.

عبد الرازق عيادة اللهيبي

2019

3

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء /  تطوير منهج الفيزياء في المرحلة الثانوية في ضوء المتغيرات المعاصرة لتنمية التفكير المستقبلي.

عمرو محمد الحسن

2019

4

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / فاعلية استخدام المختبر الافتراضي في تحصيل طلبة المرحلة الأساسية العليا في مادة الفيزياء في الأردن.

جبرين عطية حسين

2019

5

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / استخدام الصف المقلوب لتنمية مهارات التفكير الناقد في مادة الفيزياء لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمدينة جدة.

خلود عبد العزيز السلمي

2019

6

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / فاعلية التعلم القائم على المشروعات عبر الويب في تنمية التحصيل ومهارات التنظيم الذاتي في مادة الفيزياء لدى طالبات المرحلة الثانوية.

نبيلة عاتق المولد

2019

7

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / فاعلية نموذج الاستقصاء الشبكي القائم على النظرية التواصلية لتدريس المستحدثات الفيزيائية في اكتساب المفاهيم الفيزيائية لدى معلمي العلوم قبل الخدمة.

خليفة حسب النبي على

2019

8

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / فاعلية وحدة مقترحة في الفيزياء في ضوء مدخل "العلوم - التكنولوجيا - الهندسة - الرياضيات" STEM لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب المرحلة الثانوية.

عبد الله مهدي طه

2019

9

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / إثر استخدام نموذج الرحلات المعرفية عبر الويب Web Quest لتدريس المستحدثات الفيزيائية في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى معلمي العلوم قبل الخدمة.

خليفة حسب النبي على

2019

10

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / أثر إستراتيجية تدريسية مستندة إلى ما وراء المعرفة K.W.L في اكتساب المفاهيم الفيزيائية وتنمية مهارات عمليات العلم لدى طلبة المرحلة الأساسية مختلفي دافع الإنجاز.

انتصار جورج طنوس

2019

11

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / أثر اختلاف نمط التعليم المدمج الدوار في تنمية مهارات التصميم الفيزيائي للعدسات الطبية لدى طلاب الدراسات الحرة بالمعهد الفني للبصريات.

محمد احمد إسماعيل

2019

12

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / أثر الموجات الكهرومغناطيسية على تصميم منتجات التصميم الصناعي في ضوء تكنولوجيا علوم الاستشعار عن بعد.

محمود احمد نافع

2019

13

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / نماذج فيزياء متعددة لتحليل حادث أساس تصميم مفاعلات الصوديوم السريعةالجزء الأول: التحقق من صحة نموذج هيدروليكي TRACE ثلاثي الأبعاد باستخدام تجارب نهاية الحياة من الفينيكس.

سارة سيلفا بينتو واهنون

2018

14

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / خط العرض، التقاطع الديناميكي، وانتقال الترشيح للأكسجين فوق الحرج عبر محاكاة الديناميات الجزيئية.

ابهيناف رامان

2018

15

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / نموذجان أساسيان من مكونات Gaussian: حد الاقتران القوي، أزواج. Bjerrum وانتقال الغاز السائل المرحلة

ديريك فريديل

2018

16

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / نمذجة ومحاكاة الحقل الإشعاعي في مفاعل ضوئي غير متجانسة حلقي باستخدام نموذج التدفق المستمر.

ألفارادو رولون، آر ناتيفيداد ، آر روميرو و

إل هورتادو

2018

17

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / السلوك الحاسم القوي والضعيف العالمي لنموذج Ising مختلط الدوران مع تفاعلات ثلاثية على شبكة Union Jack (Centered Square).

جوزيف ستريكا

2018

18

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / محاكاة اختبارات فيزياء بدء التشغيل VVER-1000 باستخدام كود. MCU Monte Carlo.

ارتيم بالكيف، ميخائيل كالوجين ، آنا شيرينكو ودينيس شكاروفسكي

2018

19

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / تحليل الفيزياء المتعددة: تأثيرات اقتران البنى النانوية على أداء نظام الطاقة الضوئية السليكون الأسود منخفض التركيز.

يي بنغ تشو، مينغ لي، يا لينغ هو ويين شي لي

2018

20

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / الانعكاس الزلزالي قبل المكدس لعوامل التباين العظمية مدفوعة بفيزياء الصخور

Xinpeng Pan ، Guangzhi Zhang & Xingyao Yin

2018

21

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / دراسة عددية لديناميات تصادم الجزيئات الرطبة عن طريق توازن القوة.

بريتا باك

2018

22

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / أصول وخصائص إعادة التركيب غير الإشعاعي الجوهرية في نطاق واسع النطاق. GaN و AlGaN

SF تشيتشيبو

2018

23

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / تأثير تشفير Cr-N على انتقال الطور الهيكلي وطرق رامان والخصائص البصرية لجسيمات. TiO2 النانوية

حسنين جعفري

2018

24

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / الانهيار الطري الكهربائي القابل للانعكاس بصريًا في أكاسيد ذات فجوة الحزمة العريضة - دراسة عاملة.

Y Zhou ، D Ang & P Kalaga

2018

25

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / تأثير تلدين الغلاف الجوي على تشكيل عيوب نشطة كهربائيا. .TiO2 الروتيل في

C Zimmermann، J Bonkerud، F Herklotz & TN Sky

2018

26

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / دقق في كثافة حالات الفخ في منتصف الفجوة باستخدام ترانزستورات تأثير المجال العضوي القطبية.

روجر هوسرمان

2018

27

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / خصائص القوة الديناميكية وصدمة ألفا Hugoniot من الحديد والصلب.

سا توماس

2018

28

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / أداء إطار اتصال الاحتكاك متناظرة وغير متناظرة.

روبن شيه

2018

29

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / حل متزامن فعال لنظام الفيزياء غير الخطية متعدد المقاييس متعدد المفاعلات في مفاعل HTR استنادًا إلى طريقة التخلص غير الخطية.

هان تشانغ

2018

30

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / اختفاء الشذوذ العازل على الرغم من وجود انتقال المرحلة الهيكلية في انخفاض BaTiO3: تأثير حالات الخلل داخل فجوة الحزمة.

Archna Sagdeo

2018

31

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / نهج. LTS للتحكم في الحدث ب

هان بنغ

2018

32

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / تباين السمت في التصادم النووي عالي الطاقة: مقاربة تستند إلى تحليل الشبكة المعقدة.

سوسميتا بهادوري

2018

33

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / تأثير خصائص الطيف الكامل للهيكل النانوي على أداء النظام الهجين. PV-TE ضمن عملية الاقتران متعدد الفيزياء

يي بنغ تشو

2018

34

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / النمذجة المستندة إلى الفيزياء والدراسة التجريبية للخلايا الشمسية ذات النقاط الكمومية. (D-Deded InAs / GaAs)

AP Cedola

2018

35

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / عالم رياضيات يقوم بالفيزياء: عمل مارك كاك على نمذجة تحولات المرحلة.

مارتن نيس

2018

36

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / نموذج جديد للفيزياء الكاذبة في الكؤوس.

RS Markiewicz

2018

37

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / فيزياء البلازما لرموز نظام مفاعل الاندماج: كود الإطار والنموذج.

E Fable، C Angiono، M Siccinio & H Zohm

2018

38

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / تصميم ديناميكي يعتمد على الموثوقية لهيكل فردي لإجراء تجارب فيزياء الطاقة العالية.

روبرتو بالما ، وجوردي تورنت ، وخوسيه بيريز ، ولويكس ريبول

2018

39

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / الفيزياء الإحصائية للمادة النشطة: من الغرويات المحفزة ذاتيا إلى الخلايا الحية.

إتيان فودور وإم كريستينا

2018

40

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / تأثير فيزياء جديد على [الصيغة حذفت] فيما يتعلق [الصيغة حذفت] الشذوذ.

ريوتارو واتانابي

2018

41

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / الفيزياء الإحصائية عندما تكون درجة الحرارة الدنيا ليست الصفر المطلق.

وون تشونغ وحسن حسن عبادي

2018

42

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / نمذجة مونت كارلو ومحاكاة لتجميع الوقود AHTR لدعم V&V لأساليب الفيزياء الأساسية. FHR

م كايل رامي و Bojan بتروفيتش

2018

43

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / مجسات هيكل الدليل الموجي غير الخطية التي تحتوي على الجرافين.

رنا امين خليفة

2017

44

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / التحقيق في الخلايا الشمسية توعية الهيماتوكسيلين.

سمية ابو عون

2017

45

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / تحسين الخواص الكهربائية والمغناطيسية لفريت لي سبينيل باستبدال أيونات. Ni2 + ثنائية التكافؤ

الهام عبد الفتاح الحلو

2017

46

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / صياغة هاميلتون لنظام QED العام للتفاعل الميداني Fermi مع إمكانات المقياس المتحلل عمومًا.

نور سويد محارب

2017

47

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / المحاكاة التجريبية والعددية لآثار إشعاع محطة الهاتف المحمول الأساسية على تفاعل الدم لدى الأطفال والدور العلاجي لزيت الزيتون.

محمد عبد الله ابو جامع

2017

48

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / تأثير إضافة طبقات النانو على أداء الخلايا الشمسية المحسّسة من ومشتقاته.  eosin y

دلال هاشم

2017

49

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / طرق في علاج لاغرانج المفرد.

ذيب السلطان

2017

50

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / محاكاة الاصطياد الخفيف في هياكل الدليل الموجي التي تحتوي على الجرافين ومواد الفهرس السلبي.

أدهم محمد الأشعل

2017

51

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / محاكاة نموذج رأس الإنسان المعرض لإشعاع التردد الراديوي من هوائي ثنائي القطب باستخدام طريقة المجال الزمني للفرق المحدود.

هبة الله عبد المهدي ابو عمرة

2017

52

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / الرادون في الأماكن المغلقة - تقييم مستويات تركيز 222 في رفح في الجزء الجنوبي من قطاع غزة – فلسطين.

اياد ابراهيم بلاونا

2016

53

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / خصائص انتشار الموجات الكهرومغناطيسية في هياكل الدليل الموجي للبلاطة التي تشتمل على المواد اللولبية واليسرى.

علاء ناجي ابو هلال

2016

54

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / تحسين الخواص الكهربائية لفريت لي سبينيل عن طريق استبدال أيونات. zn 2+

زانا عودة ابو موسى

2016

55

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / الآثار الطبية للتفاعلات الإشعاعية.

ماج ياسر الشاعر

2016

56

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / أصباغ ناتورل المستخرجة من أوراق النبات كمحسس ضوئي للخلايا الشمسية الحساسة للصباغة.

المهند محمد داوود

2016

57

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / نمذجة بنية الدليل الموجي متعدد الطبقات التي تحتوي على الماس مثل السيليكون المسامي بالكربون والمواد ذات اليد اليسرى.

سامح م. altanany

2016

58

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / معدل زفير الرادون من مواد البناء المدمرة في فلسطين.

شاهر هاني سردة

2016

59

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / عدد الجيران وتأثيرات حجم الشبكة على شبكات باراباسي شبه ألبرت.

اريج محمد عطا البيطار

2016

60

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / خواص الدليل الموجي لفيلم رقيق ذو معامل متدرج يشتمل على مواد أعسر.

عبد الله الجعيدي

2016

61

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / أجهزة الاستشعار البصرية على أساس الكريستال الضوئية.

سمية علي شاهين

2016

62

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / حساسية أجهزة استشعار الجرافين الضوئية.

محمد حمدى الجلزين

2016

63

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / المعالجة النظرية للأمواج العائمة في نظام بلازما تصادم داخل بلازما محصورة مغنطيسيا.

صبح وجيه الجيجي

2016

64

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / التحليل النظري لهياكل الدليل الموجي متعدد الطبقات للخلايا الشمسية.

سامر ابو ابو لبدة

2016

65

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / حسابات نسبيه للتركيب الذري ولأطياف بعض أيونات التنجستن.

وجدان ماضي سويلم الحرافشه

2017

66

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / تأثير دورة الشمس على الغلاف الجوي للأرض.

فاطمة عوض محمد الكردي

2017

67

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / تطوير مقياس الجرعات للبوليمر على أساس N- (هيدروكسي ميثيل).) A Crylamide لنظام تخطيط العلاج الإشعاعي

منار خليل صوان

2017

68

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / تخليق وتوصيف نانوكومبوسيتات أشباه الموصلات المستندة إلى Mesoporous Wo3 المحملة / المحملة بواسطةNanocasting على القوالب الصلبة ودعم القوالب الناعمة.

أولور لقمان إكوندايو

2016

69

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / تطوير الانهيار المستحث بالليزر النبضي UV باستخدام التحليل الطيفي (LIBS) لتقييم العناصر السمية ومعلمات البلازما في المنتجات الغذائية.

حبيب الله يوسف بابناجري

2016

70

رسائل عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / حل بعض معادلات الموجات الكهرومغناطيسية.

بسير صالح بابكر

2016

71

رسائل عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / دراسة العوامل المؤثرة على حاملات الشحنة.

هناء عبد الباقي محمد

2016

72

رسائل عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في تخصص الفيزياء / أثر الإشعاع الكهرومغناطيسي الصادر من الأجهزة.

ناجي عبد الله عبد الله

2016

إنجازات الباحثين في الدراسات العليا التي أجريت على الدراسات العليا في العلوم الفيزيائية. حيث أن العناوين الموجودة في الجدول تشكل أهم وأحدث عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه المتعلقة بعلم الفيزياء. ولعل الطلاب يحتاجون إلى الاطلاع على عدد من العناوين الحديثة أساسي في دراسته العلمية.  


لطلب المساعدة في إقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة