عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية - المنارة للاستشارات

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية
اطلب الخدمة

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية

تعتبر الادارة الصحية من أكثر المجالات أهمية وتميزا وتكمن أهميته من خلال تنمية المهارات والقدرات الإدارية وتطويرها لموظفي المؤسسات الصحية، وذلك يؤدي الي تحسين جودة الخدمات الصحية. وسنقدم لكم بعض العناوين التي تسهم في مساعدتك في اختيار بحثك لتكون الافضل والاكثر تميزا في موضوع بحثك.

الرقم
عنوان الرســـالة
اسم الباحث
سنة النشر

1

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/الرضا الوظيفي وأثره في جودة الخدمات الصحية في مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا.

عبد اللطيف عائض

2019

2

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ أثر إدراك العاملين في القطاع الصحي الحكومي لأهمية تطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة على بلوغ الأهداف: دراسة ميدانية بوادي الدواسر بالمملكة العربية السعودية.

أنس عبد الباسط عباس

2019

3

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/أثر مهارات التعامل مع المرضى على جودة الخدمة الصحية: دراسة تطبيقية على عينة من المستشفيات الخاصة في ولاية الخرطوم.

محمد حسن حافظ

2019

4

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ إطار محاسبي مقترح للتكامل بين منهجية ستة سيجما ونموذج قياس تكاليف الأنشطة الموجه بالوقت لدعم القدرة التنافسية بقطاع الخدمات الصحية.

أماني محمود حسن

2019

5

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ المشكلات التي يعانيها الممرضون في الجزائر دراسة ميدانية مقارنة.

أحمد فلوح

2019

6

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ مدى الجاهزية للتغيير التنظيمي وأثرها على جودة الخدمات الصحية من خلال تطوير الهيكل التنظيمي في ضوء نظرية القدرات الديناميكية: دراسة حالة المستشفيات الجامعية في الأردن.

بلال هشام النسور

2019

7

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ تكنولوجيا الصحة: مزايا الاستخدام وتحديات التبني.

شحماط شهر الدين

2019

1

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ الإبداع التنظيمي وأثره على جودة الخدمة المقدمة في مستشفيات القطاع الحكومي لإقليم الشمال في الأردن.

ساندة زياد الزغول

2018

2

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ دور استراتيجية التسويق في تحسين الأداء المنظمي للمستشفيات الأهلية.

صبا طالب وهاب الموسوى

2018

3

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ دور الإدارة الاستراتيجية في تحسين إدارة المدن الجديدة: دراسة حالة مدينة الصالحية الجديدة.

محمد السيد علي

2018

4

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ دور أبعاد إدارة الجودة الشاملة في المستشفيات الحكومية بجنوب ليبيا بالتطبيق على مستشفى سبها، مرزق والشاطئ (2010م - 2015م).


 مسعود عبد الله مسعود

2017

5

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ تطوير نظام الإدارة الأكاديمية بمؤسسات التعليم العالي السودانية في النظام اللامركزي: دراسة حالة أكاديمية العلوم الصحية بالسودان.

مروان علي علي

2017

6

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ استخدام نظم إدارة قواعد بيانات الويب في ربط البيانات الموزعة: دراسة تحليلية بالتطبيق على وزارة الصحة الاتحادية.

أشرف صالح سعيد

2017

7

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ دور سلطات التأمين الصحي في توفير الخدمات الصحية: دراسة حالة إدارة هيئة التأمين الصحي بولاية الخرطوم في الفترة من 2005م - 2017م.

نجاة ابراهيم النعيم

2017

8

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ أثر جودة الخدمة على ولاء المرضى في مستشفى الملك عبد الله الجامعي: رضا المرضى كمتغير وسيط.

ولاء محمد زريقات

2017

9

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ ممارسات إدارة الموارد البشرية وجودة الخدمة في المستشفيات الخاصة الأردنية.

طلحة كوان الجبوري

2017

10

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ استخدام أدوات المحاسبة الاستراتيجية لقياس فعالية تكاليف الجودة: إطار محاسبي مقترح.

وليد الطيب خالد

2017

11

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ تحديد وتقييم أبعاد التسويق الداخلي من طرف العاملين بالمستشفى الجامعي لولاية باتنة.

الطيب جمعة

2017

12

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ واقع إدارة الصراع التنظيمي في إدارة البرامج التحضيرية بجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية.

وفاء بنت خليفة المبارك

2017

13

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ دور مشاركة المعرفة في القطاع الصحي: مراجعة تحليلية.

حسان عبد الطرازى

2017

14

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ فاعلية القطاع الخاص والمجتمع المدني لترقية جودة الخدمات الصحية.

شادية رحاب

2017

15

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ نموذج مقترح لمشاركة العاملين في صنع القرارات كمتغير وسيط في العلاقة بين صوت العاملين والولاء التنظيمي: دراسة تطبيقية على أعضاء هيئة التمريض بمستشفيات جامعة المنوفية.

شوقي محمد الصباغ

2017

16

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ تطبيق إدارة المعرفة بالمؤسسات الصحية.

هبة عمر باشراحيل

2017

17

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ الآثار النفسية المترتبة على اعتقال الأطفال من وجهة نظرهم: دراسة على عينة من الأطفال المقدسيين المحررين من السجون الإسرائيلية.

حمد خليل غليان

2017

18

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ الرقابة على إدارة النفايات الطبية ودورها في تقليل النفايات المتولدة في المؤسسات الصحية: بحث تطبيقي في دائرة صحة الديوانية.

خولة حسين حمدان

2017

19

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ محددات تعثر المشاريع الصحية: دراسة تطبيقية على مجمع الملك عبد الله الطبي بجدة.

حسين بن محمد برعي

2017

20

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ مصادر ضغط العمل في قطاع التمريض الفلسطيني: دراسة ميدانية في المؤسسات الصحية في مدينة طولكرم.

سلامة محمد سلامة

2017

21

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ دور التخطيط العمراني في حماية البيئة الحضرية من النفايات المنزلية: دراسة حالة حي المكرمة في النجف الاشرف.

صلاح هاشم الأسدي

2017

22

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ معوقات استخدام الأساليب التدريبية الحديثة في مؤسسات القطاع العام الليبي: دراسة ميدانية على قطاع الصحة بمدينة طبرق.

أحمد حامد جبريل

2017

23

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ أثر تبني وتطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة على جودة الخدمة الصحية المقدمة بمستشفى ترابي بوجمعة - بشار

بشير بودية

2017

24

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ نظام إدارة الجودة الشاملة في المستشفيات العربية وتطويرها باستخدام مدخل التكاليف.

عصام البدري أبو خضير

2017

25

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ إدارة الأخطاء الطبية في المستشفيات العامة وتحديد المسؤوليات.

عصام البدري أبو خضير

2017

26

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ نشاط أقسام العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية العراقية: دراسة مسحية.

سهاد عادل محمد

2017

27

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ السياسة القانونية لحماية سلامة الغذاء في المملكة العربية السعودية.

مسفر بن حسن القحطاني

2017

28

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ كيف يمكن للإدارة الإلكترونية أن تساهم في ترشيد خدمة الصحة العمومية في الجزائر.

شيخي بلال

2017

29

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ تحديد الممارسات الناجحة في استراتيجيات العمليات الخضراء للمستشفيات: دراسة مسحية عالمية.

عبير أحمد العمري

2017

30

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ دور الإدارة الاستراتيجية في تحسين المدن الجديدة: دراسة حالة مدينة الصالحية الجديدة.

محمد السيد علي

2017

31

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ انتهاكات الحقوق الصحية للنساء المصابات بمرض سرطان الثدي في قطاع غزة.

علاء محمد مطر

2017

32

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ الحوافز المادية والمعنوية وأثرها على أداء العاملين: دراسة تطبيقية على المستشفيات الخاصة في العاصمة عمان.

حسن صالح القضاة

2017

33

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ أثر إدارة التغيير على جودة الخدمة الصحية: دراسة حالة المؤسسة العمومية الاستشفائية أحمد بن عجيلة بالأغواط.

شارف عبد القادر

2017

34

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ فاعلية برنامج تدريبي قائم على بيئة التعلم الإلكتروني الاجتماعي في تنمية الوعي الطبي لطلاب الدبلومات الإدارية الطبية بجامعة جازان واتجاهاتهم نحوها.

حاتم محمد محمد

2017

35

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ تقويم الخدمات الصحية باستخدام إدارة الجودة الشاملة بالسودان خلال الفترة من 2002 - 2012م: دراسة حالة مستشفى الخرطوم.

حمزة عبد الله يحيى

2017

36

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ درجة امتلاك العاملين بجائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية والصحية للكفايات المعرفية في الإدارة الإلكترونية من وجهة نظرهم في العاصمة عمان.

هناء محمد داوود

2016

37

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ أثر التخطيط الاستراتيجي في إدارة الازمات: دراسة حالة المؤسسات الصحية ولاية القضارف من وجهة نظر العاملين فيها.

معتز عبد الدائم محمد

2016

38

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ أثر تطيق السياسات الحديثة للسجلات الطبية على الأداء الإداري والطبي بالمستشفيات: دراسة مقارنة بين مستشفى الشرطة - الخرطوم - السودان ومستشفى الملك فيصل - الطائف المملكة العربية السعودية.

عادل موسي موسي

2016

39

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ أثر ممارسة الإدارة بالتجوال على تطبيق معايير الاعتماد الصحية الأردنية في المستشفيات الخاصة الأردنية.

تغريد فرحان السرحان

2016

40

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ وظائف الإدارة في تطوير الخدمات الصحية بالتطبيق على مستشفى السلاح الطبي أمدرمان (2000 - 2015م).

عبد الله آدم محمد

2016

41

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ دور الإدارة في تحسين الخدمات العلاجية في ولاية جنوب كردفان بالتطبيق على مستشفى الدلنج في الفترة من 2010 - 2015 م.

منى محمد حسن قجه

2016

42

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ نظام إلكتروني لإدارة مركز صحي بالتطبيق على مركز سنار الطبي.

سارة الصاوي

الزبير

2016

43

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ مفاهيم مستحدثة في إدارة الأنشطة الصحية.

حسن مصطفى حسن

2016

44

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ الطب الكولونيالى بالمغرب: الوجه الاخر للمشروع الاستعماري.

أنس الصنهاجي

2016

45

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ أثر جودة الخدمة الصحية في رضا المرضي المقيمين في المستشفيات الحكومية في الكويت.

محمد عيال العنزي

2016

46

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ تقدير دالة انتاج الرعاية الصحية في القطاع الصحي الأردني.

مهند محمود العرقان

2016

47

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ ريادة الأعمال وجودة الخدمات الصحية داخل المستشفيات الحكومية بمنطقة تبوك.

عبد الموجود عبد الله أبو حمادة

2016

48

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ تطوير نظام إلكتروني لمستشفى ابن سيناء التخصصي.

عبد الكريم منير محمد

2016

49

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ إنتاج وتسيير نفايات المؤسسات الصحية: دراسة مقارنة لحالة الجزائر مع بعض الدول العربية.

فيلالى محمد الأمين

2016

50

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ دور التسويق البيئي في تعزيز السياحة العلاجية بالقطاع الصحي بالمملكة العربية السعودية.

محمد عبد إبراهيم

2016

51

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ تأثير الدعم التنظيمي المدرك في سلوكيات عمل الملاك الصحي.

نورا محمد عبد الصادق

2016

52

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ سياسات إدارة المواهب وأثرها في تحسين جودة الخدمات الصحية: الدور المعدل الجدارات الإدارية: دراسة تطبيقية على المستشفيات الأردنية الخاصة في العاصمة عمان

دينا فاضل الوائلي

2016

53

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ مخاطر نفايات النشاطات الطبية على الصحة في المجتمع: إشارة إلى حالة الجزائر

آمال فكيرى

2016

54

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ إدارة علاقات الزبون وأثرها في الأداء المالي: دراسة تحليلية في عينة من المصارف الحكومية العراقية

حيدر حمزة الدليمى

2016

55

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ تأثير تطبيق معايير الاعتماد على جودة الخدمات الصحية من وجهة نظر الأطباء والممرضين والباحثين الاجتماعيين: دراسة ميدانية في مستشفيات منطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية

خلود محمد أبو رحمة

2016

56

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ قياس وتقييم مستوى جودة الخدمات الصحية من وجهة نظر المرضى بهدف تبني استراتيجية مستقبلية لتوفير أفضل الخدمات: دراسة استشرافية آفاق 2040

أمينة عبادة

2016

57

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ واقع جودة الخدمات الصحية في المؤسسة العمومية الاستشفائية ببوفاريك

قبة، فاطمة

2016

58

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ استراتيجية إدارة النفايات الطبية

سيدي دريس، عمار

2016

59

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ أثر إدارة التأمين الصحي في توفير الخدمة العلاجية للعاملين بمحلية الدلنج في الفترة من 2010 - 2015 م

أسوم، التجاني نقطة

2016

60

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة الصحية/ معوقات تطبيق استراتيجية التحسين المستمر (الكايزن) لتطوير جودة الخدمات الصحية: دراسة تطبيقية

عبد العزيز حمدي جمعة

2016

 


لطلب المساعدة في إعداد رسالة الماجستير أو الدكتوراة يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة