عناوين رسائل ماجستير في الادارة التربوية - المنارة للاستشارات

عناوين رسائل ماجستير في الادارة التربوية

عناوين رسائل ماجستير في الادارة التربوية
اطلب الخدمة

 عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية

أهم ما تتميز به الادارة التربوية أنها تشكل عاملا مهما في النهوض والرقي للمؤسسات التعليمية والتربوية في جميع المجتمعات لأنها تقوم على تطبيق الفكر التربوي المعاصر الذي يؤدي الي تقليص الفجوة بين جميع أطراف العملية التربوية ونري توجه كبير من الباحثين في أخذه موضوع لدراستهم وهنا بعض الاقتراحات لعناوين رسائل في هذا الموضوع للعمل على مساعدتكم.

الرقم
عنوان الرسالة
اسم الباحث
سنة النشر

1

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ الممارسة السلطوية لدى مديري المدارس المتوسطة بمنطقة الجهراء التعليمية في دولة الكويت وعلاقتها بدافعية المعلمين نحو عملهم.

تيسير محمد الخوالدة

2019

2

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ دور إدارات المدارس في تعزيز ثقافة التربية المرورية لدى طلبة الصف العاشر بمدارس التعليم الأساسي الحلقة الثانية في سلطنة عمان.

حمدة بنت حمد بن هلال

2019

3

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ متطلبات تطبيق مؤشرات منظومة الأداء المدرسي.

عبد العزيز بن سعيد محمد

2019

4

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ مستوى الثقافة التنظيمية بالمدارس المتوسطة والثانوية بمدينة عرعر من وجهة نظر المديرين والمعلمين.

عطالله بن فأحس راضي

2019

5

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ أثر إستراتيجية تدريس قائمة على برنامج قبعات التفكير الست لتنمية مهارات التحدث (إدارة الاجتماع) لدى عينة من طالبات جامعة الحدود الشمالية.

فلك ربيع الخليف

2019

6

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ استراتيجية مقترحة لتطوير الأداء المؤسسي لجامعة الوادي الجديد في ضوء التكامل بين مدخلي التعلم التنظيمي والإدارة بالنتائج.

مجدي عبد الرحمن عبد الله

2019

7

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية في لواء بني كنانة لمعايير إدارة التميز وفق أنموذج (EFQM) للتميز الإداري.

عطاف شفيق الزعبي

2019

8

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ تطور الفكر الإداري وانعكاساته على ممارسات الاشراف التربوي.

عبد الحق بن خالد جيتو

2019

9

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ درجة ممارسة معلمي المرحلة الأساسية لإدارة الصف المفتوح في إقليم الشمال.

محمد منيزل عقيل

2019

10

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ دور تكنولوجيا المعلومات في تنمية كفاءة الأداء الإداري لقائدات المدارس المتوسطة بمنطقة القصيم من وجهة نظرهن.

علية محمد إسماعيل

2019

11

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ فاعلية استخدام التقويم التكويني في تحسين مستوى التحصيل الدراسي لمقرر مهارات التفكير والبحث العلمي لدى طلاب كلية ادارة الاعمال بجامعة شقراء 2018 م.

عيسى بن فرج العزيزي

2019

12

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ متطلبات تكنولوجيا المعلومات لتحقيق الرشاقة الاستراتيجية بالجامعات المصرية: جامعة سوهاج نموذجا.

عنتر محمد عبد العال

2019

13

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ المشكلات الإدارية التي تواجه المديرين في مدارس الطلبة اللاجئين السوريين.

منيرة محمود الشرمان

2019

14

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ واقع الأمن الفكري في المدارس الحكومية في فلسطين في محافظة رام الله والبيرة من وجهة نظر المعلمين.

حسن جاد الله حمايل

2019

15

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ واقع ممارسة قيادة التغيير في مؤسسات التعليم العام الكويتية من وجهة نظر مديري المدارس فيها.

أمثال حمد العريفان

2019

16

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ تطوير الأداء الإداري لرؤساء الأقسام العلمية بالجامعات الحكومية المصرية في ضوء مدخل الذكاء التنظيمي.

عبد الستار محروس

2019

17

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ الصعوبات التي تواجه الهيئة الإدارية والتعليمية في مدارس الدمج بمدينة الرياض.

عبير سليمان الاصقه

2019

18

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ المعوقات الادارية التي تواجه مديري المدارس الابتدائية بمدينة حائل وسبل التغلب عليها من وجهة نظرهم.

عبد العزيز بن سويلم بن عبد الله

2019

19

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ واقع توفر معايير الترخيص الأمريكي لمديري المدارس لدى مديري المدارس الثانوية في العاصمة عمان من وجهة نظر معلميهم.

اميليا محمود محمد

2019

20

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ درجة ممارسة معلمات المرحلة الأساسية الدنيا لمهارات التفاعل الصفي وعلاقته بتحصيل الطلبة في الأردن.

ولاء أحمد مسلم

2019

21

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ مراجعة تحليلية للدراسات الموثقة في شمعة حول الإدارة التربوية في البلدان العربية بين 2007 – 2016.

ريما كرامي عكاري

2019

22

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/درجة ممارسة إدارة الموارد البشرية لدى القادة في المؤسسات التربوية في الكويت وعلاقتها بالتنمية المستدامة.

غزيل سعيد الدوسري

2019

23

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/العمل الإشرافي وفق النظام المؤشرات التربوية بسلطنة عمان: متطلبات تطويره والتحديات التي تواجهه.

فائزة بنت أحمد الشيدي

2019

24

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ تطبيق المحاسبية في إدارة التعليم العام بالمملكة العربية السعودية: رؤية مستقبلية.

علي بن عبد الله علي آل هشبول

2019

25

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ واقع تطبيق مضامين إدارة المعرفة في إدارة تعليم الطائف وعلاقته بالتميز المؤسسي من وجهة نظر القيادات العاملة بها.

فهد حميد الثقفي

2019

26

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ الإدارة الذاتية لقادة مدارس منطقة الباحة وعلاقتها بمشاركة المعلمين في صنع القرارات من وجهة نظرهم.

رمزي عبد الله الغبيشي الغامدي

2019

27

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/واقع التمكين الإداري لدى مديري مدارس إدارة التعليم في محافظة الرس بالمملكة العربية السعودية.

فهد بن جهز الحربي

2019

28

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ واقع تطبيق قائدات المدارس الثانوية لاتخاذ القرار في إدارة الأزمات المدرسية بمنطقة القصيم.

ابتسام بنت الخميس

2019

29

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/ واقع إدارة المعرفة وأثرها على الأداء المؤسسي.

مني عبد الله سمحان

2019

30

عناوين رسائل ماجستير في الإدارة التربوية/دور الإدارة المدرسية في تحسين أداء المستشارين التربويين في المدارس العربية في منطقتي الجليل والنقب: العقبات والحلول.

سلوى نظير لاذقاني

2019


 فيديو: خطوات اختيار عناوين رسائل الماجستير 

  


لطلب المساعدة في إعداد رسالة الماجستير أو الدكتوراة يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة