خدمة إعداد البوسترات العلمية الالكترونية والمطبوعة - المنارة للاستشارات

خدمة إعداد البوسترات العلمية الالكترونية والمطبوعة

خدمة إعداد البوسترات العلمية الالكترونية والمطبوعة
اطلب الخدمة

خدمة إعداد البوسترات العلمية الإلكترونية والمطبوعة

إن عملية توصيل الأفكار والمعلومات مهمة ليست بالهينة، نظراً لأنها تحتاج أشخاصاً قادرين على ابتكار وسيلة تعليمية تساعد في عرض هذه الأفكار والمعلومات بشكل مبسط يضمن وصولها إلى كافة الأفراد بمختلف قدراتهم العقلية، ولعل من أهم وأحدث هذه الوسائل هي البوسترات العلمية التي تتماشى مع متطلبات التطور الحديث الذي يشهده قطاع البحث العلمي، حيث تعتبر هذه البوسترات العلمية من أهم وأحدث الوسائل التي تشهد تزايداً كبيراً وملحوظاً على طلبها.

خدمة إعداد البوسترات العلمية الالكترونية والمطبوعة

وإننا في مؤسسة المنارة للاستشارات قمنا بتصميم المئات من البوسترات العلمية التي نالت إعجاب الباحثين، والتي حققت الهدف من تصميمها، ويمكننا تقديم هذه الخدمة المميزة لكم من خلال عدة أمور من الصعب جداً أن يقوم بها غيرنا من المؤسسات، وهي على النحو التالي:

  1. إعداد البوسترات العلمية بما يتناسب مع الهدف العام الذي وضع البوستر لأجله، وتصميمه بشكل جذاب للنظر.
  2. تصميم البوسترات العلمية بدقة متناهية، وبأسلوب علمي حديث يساهم في عرض محتوى البوستر بطريقة تمكن الأشخاص من قراءته وفهم محتوياته بشكل كامل.
  3. نقوم بتصميم البوسترات العلمية بجيمع المقاسات التي تطلبونها، كما ونقدم لكم استشارات بمدى ملائمة المقاس المطلوب للبوستر، حيث أن هذا المقاس له دور كبير في ترابط وانسجام المعلومات التي يحتويها البوستر العلمي.
  4. نقوم بمراعاة الوضوح والبساطة في عرض البوستر العلمي بشكل يمكن الأشخاص من قراءته في فترة زمنية قصيرة، وفهم موضوعه بشكل يسير جداً.
  5. نقوم بتضمين أهم العناصر في البوستر العلمي، من خلال تخصيص عدد كلمات معين لكل عنصر، مما يساعد في إيصال الفكرة المقترحة بشكل كامل للقارئ.
  6. نقوم بتوزيع الكتلة والفراغ أثناء تصميم البوستر العلمي، ما يحقق شكلاً جذاباً للقارئ، وبالتالي سيحقق نسبة إقبال كبيرةً على قراءته والاستفادة من المعلومات التي يتضمنها هذا البوستر.

 فيديو الخدمة: 

يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخدمة عبر الفيديو التالي👇

 


لطلب المساعدة في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟


مقالات ذات صلة