هل تريد مناقشة نتائج البحث أو رسالة الماجستير أو الدكتوراه الخاصة بك بشكل مميز مضمون وفق الأصول العلمية؟

اطلب الخدمة

هل تريد مناقشة نتائج البحث أو رسالة الماجستير أو الدكتوراه الخاصة بك؟

مناقشة نتائج البحث العلمي ويقصد بها مقارنة بين نتائج الدراسة الحالية بنتائج الدراسات السابقة، وتوضيح مفصل للاختلافات والاتفاق بين نتائج الدراسات السابقة والدراسة الحالية.

هل تريد مناقشة نتائج البحث العلمي أو رسالة الماجستير أو الدكتوراه الخاصة بك بشكل مميز مضمون وفق الأصول العلمية؟ اضغط هنا 

إن أهم عملية يقوم بها الباحث في بحثه هي مناقشة نتائج البحث العلمي أو رسالة الماجستير أو الدكتوراه ومقارنتها بنتائج دراسات سابقة وتفسير وتوضيح الاختلاف بين الدراسات الحالية والسابقة، ويصعب على الكثير من الباحثين القيام بها وذلك لأنها تحتاج إلى فهم معمق لنتائج الدراسات السابقة التي تطرقت لمواضيع مشابهة لرسالة الباحث.

احترفت المنارة للاستشارات المساعدة الأكاديمية عبر فريق عمل مميز يضم تخصصات متعددة (للاطلاع على التخصصات التي نتميز بها اضغط هنا)، يقوم الخبير المختص المكلف بمساعدة الباحث بمناقشة نتائج البحث العلمي أو رسالة الماجستير أو الدكتوراه وذلك عن طريق كشف مواضع الاتفاق والاختلاف بين دراسة الباحث والدراسات التي سبقتها وتقديم توضيح وتعليل شامل لهذه الاختلافات من خلال الاستعانة بالدراسات السابقة التي استخدمها الباحث في إثراء البحث العلمي أو رسالة الماجستير أو الدكتوراه، وذلك حسب الأسس والقواعد العلمية.

وتتميز المنارة للاستشارات عن الآخرين بانفرادها بتقديم خدمة مناقشة النتائج وذلك على أيدي خبراء ومختصين في التخصصات المختلفة حيث أن أهم ما يميز عمل المنارة التالي:

  • خبراء على اطلاع واسع وقدرة عالية على تفسير مواضع الاتفاق والاختلاف وتعليلها.
  • مناقشة نتائج الدراسة في مدة زمنية قصيرة.
  • توظيف عدد 12 دراسة سابقة في مناقشة النتائج.

لطلب المساعدة في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه يرجى التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو ارسال طلبك عبر الموقع حيث سيتم تصنيفه والرد عليه في أسرع وقت ممكن.

مع تحيات: المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا - أنموذج البحث العلمي

هل كان المقال مفيداً؟