• الرئيسية
  • /
  • المدونة
  • /
  • الفرص الإدارية والاقتصادية في بيئة الأعمال التنظيمية خطة بحث علمي جاهزة doc


الفرص الإدارية والاقتصادية في بيئة الأعمال التنظيمية

 خطة بحث علمي جاهزة doc

 

لقد أوضحت خطة البحث الجاهزة هذه بأن الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية بجوانبها المتعددة تهدف إلى تحقيق التنافسية بين المنظمات. حيث أن أخلاق العمل تعتبر من الأخلاق الشخصية. إذ بينت خطة البحث الجاهزة بأن أخلاق العمل تعني الكيفية التي تقوم بها إدارة الشركة في علاقاتها مع العاملين والمردين والعملاء والمنافسين على الأخلاق السلوكية المتمثلة في المصداقية، والثقة من أجل القيام بالأعمال الهادفة التي لا تسمح بإلحاق أي أذى للآخرين. علاوة على ذلك، فإن خطة البحث الجاهزة قد أوضحت بخطورة التحيز لصالح أحد الطرفين. إن خطة البحث الجاهزة قد عرَّفت المسؤولية الاجتماعية بالمسؤولية التي تمثلها الشركة عن الآثار الناتجة عن القرارات والأنشطة على كل من البيئة والمجتمع وذلك من خلال السلوك الأخلاقي المتوافق مع رفاهية المجتمع. علاوة على ذلك، لقد بينت خطة البحث الجاهزة أن المسؤولية الاجتماعية تأخذ بعين الاعتبار توقعات الأفراد المساهمين.

من هنا، لقد هدفت خطة البحث الجاهزة إلى وضع تفسيرات بشأن الإطار العام للمسؤولية الاجتماعية والسلوك الأخلاقي. علاوة على ذلك، لقد أوضحت خطة البحث الجاهزة أثر كل من السلوك الأخلاقي والمسؤولية الاجتماعية على تحقيق كل من التنافس. لقد بينت خطة البحث الجاهزة أثر كل من السلوك الأخلاقي والمسؤولية الاجتماعية على تحقيق كل من التنافس عن طريق استقصاء آراء المشاركين من المدراء والعاملين.

لقد بينت خطة البحث الجاهزة دور كل من المسؤولية الاجتماعية والأخلاق في تحقيق مستوى عالي في الأداء والتميز. بالإضافة إلى أن خطة البحث الجاهزة قد بينت مدى أهمية الأخلاقيات العامة المتمثلة في الموضوعية والشفافية والأمانة والاستقلالية، بالإضافة إلى أثر المسؤولية الاجتماعية المتمثلة في المسؤولية تجاه المستهلكين والبيئة والمجتمع. علاوة على ذلك، إن خطة البحث الجاهزة (doc) قد وضحت التأثير الإيجابي على المؤسسة والمجتمع والاقتصاد إذا اتبع الأفراد والعمال والاداريين عند اتباعهم للأساليب السلوكية الخلُقية والمسؤولية الاجتماعية ودور كل منها على رفع الدولة في الاقتصاد والأداء مما يقودها إلى التميز.

 

 يمكنكم تحميل الملف المطلوب خلال ثواني أنقر هنا لبدأ التحميلmail

 

للاطلاع على المزيد من المقالات المشابهة؟؟ اضغط هنا

للاستفسار أو المساعدة الأكاديمية اطلب الخدمة الآن

مع تحيات:

المنارة للاستشارات لمساعدة الباحثين وطلبة الدراسات العليا

أنموذج البحث العلمي